• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

جلال يطالب المقاصة بميزانية الموسم الجديد


طلب ايهاب جلال المدير الفني لفريق مصر للمقاصة من ادارة النادي تحديد ميزانية التعاقدات للموسم الجديد للبدء في التفاوض مع اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق للموسم المقبل حال نجاح الجهاز الفني في بقاء المقاصة في الدوري والخروج من دائرة الهبوط.

 

وحدد ايهاب جلال مركزين يحتاجان لتدعيم بصفة مبدئية وهم الظهير الايمن والمساك لحين تحديد قائمة الراحلين عن الفريق بصفة نهائية عقب نهاية الموسم.
واستقر مجلس ادارة المقاصة علي عودة مهاجم الفريق مروان حمدي المعار لصفوف نادي وادي دجلة بنهاية الموسم الجاري بعد العروض التي تلقاها الفريق للحصول علي خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وابلغت الادارة مروان حمدي بالعودة للفريق بنهاية الموسم الجاري وعدم تجديد اعارته لصفوف نادي وادي دجلة بناء علي طلب ايهاب جلال المدير الفني للفريق.
ووعدته بالاستغناء عنه حال وصول عروض مغرية من الاهلي والزمالك للحصول علي خدماته والرفض بشكل قاطع بيعه لاندية الدوري المحلي.
وقرر ايهاب جلال المدير مد فترة راحة الفريق لاسبوع اضافي تنتهي بنهاية شهر مارس الجاري وذلك حرصا علي سلامة اللاعبين في ظل الاجراءات التي اتخذتها الحكومة ووزارة الشباب والرياضة لايقاف النشاط الرياضي اسبوعين في ظل المخاوف من انتشار العدوي بفيروس كورونا ونظرا لغموض توقيت استئناف بطولة الدوري.
فقد استقر الجهاز الفني للمقاصة بشكل مبدئي علي استئناف تدريبات الفريق بداية من مطلع الشهر المقبل.
من جانبه اكد وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة ان تمديد راحة الفريق يأتي في اطار تنفيذ توجيهات مجلس ادارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام والذي سبق واصدر قراراً بإيقاف تدريبات جميع الفرق بالنادي. التزاما بقرار رئيس مجلس الوزراء بتعليق كافة الانشطة الرياضية في البلاد بشكل مؤقت.
ووجه احمد عادل عبدالمنعم حارس مرمي الفريق رسالة إلي كل المصريين بضرورة الالتزام بتعليمات الدولة للحفاظ علي صحتهم من فيروس كورونا المستجد.
اكد انه علي الجميع البقاء في منازلهم للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ علي سلامتهم واسرهم لتخطي هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد خلال الفترة الحالية.