• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

جماهير الإسماعيلي ترحب ببيع باهر المحمدي لحل الأزمة المالية


رحبت جماهير النادي الإسماعيلي ببيع باهر المحمدي لاعب فريق الكرة بشرط أن يكون المقابل المادي يتنسب مع امكاناته ومع النادي الإسماعيلي حتي تكون الاستفادة من الاستغناء عنه كبيرة.
من جانبه قال مصدر مقرب من مجلس الإدارة إن المجلس يفكر حالياً في بيع المحمدي لكن بمبلغ لن يقل عن 100 مليون جنيه بجانب لاعبين أو ثلاثة لتكون فرصة لانفراج الأزمة المالية بالنادي وسيتم دعم الفريق بلاعبين أيضاً من ضمن الصفقة.
من ناحية أخري قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان. تخفيض راتب الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنسبة 40%. بسبب أزمة كورونا.. وتضمن القرار أيضاً تخفيض رواتب الجهاز المعاون لجوميز بالإضافة للجهاز الإداري والطبي.
قرر المجلس صرف مستحقات لاعبي فريق الكرة كاملة رغم فترة التوقف الحالية وذلك علي حسب عقد كل لاعب.
كما سيتم صرف مكافآت خاصة بعيد الفطر المبارك "عيدية" للاعبين والجهاز الفني.
علي جانب آخر توقع صبري المنياوي مدير الكرة بالنادي إلغاء مسابقة الدوري العام هذا الموسم.
قال المنياوي: كنت أتمني أن تسارع اللجنة الخماسية باتحاد الكرة للاستعداد للموسم الجديد حتي نبدأ الدوري في بداية أغسطس المقبل ونمنح الأندية المشاركة في البطولات العربية والأفريقية فرصة أكبر للاستعداد لهذه المنافسات.
أضاف مدير الكرة بالإسماعيلي: من المستحيل عودة اللاعبين لاستئناف الدوري في يوليو المقبل بعد حصولهم علي راحة تامة شهرين لأننا جميعاً في حاجة لفترة إعداد تقارب الشهرين أيضاً لإعدادهم بدنياً وفنياً وليس من شهر لستة سابيع كما قال البعض.
أكد صبري المنياوي أن الدولة هي الفيصل في قرار حسم مصير الدولة مشيراً إلي أن تجميد النشاط المحلي بمثابة طوق النجاة الحقيقي لبعض الأندية لالتقاط الأنفاس بعد سلسلة من النتائج الباهتة ومنها الإسماعيلي الذي يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعدما لعب 18 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 4 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً. كما ودع الدراويش بطولة كأس مصر بالخسارة بهدف نظيف أمام بيراميدز في مباراة دور الـ 16.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات