• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

جولدي هاون وكيرت راسل: 37 عاماً من الرومانسية!


الحب يجمعهما علي الشاشة وخارجها ولا تزال الرومانسية تجري في عروق جولدي هاون وكيرت راسل مجري الدم. 37 عاماً من الحب والغرام ومن المنتظر ان يعيد الزوجان قريباً تأدية دوريهما "سانتا" و"السيدة" كلوز في الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي THE CHRISTMAS CHRONICLES 2 أو "سجلات عيد الميلاد" للمخرج كريس كولومبوس علي الرغم من ذلك فإن علاقتهما الرومانسية الطويلة هي التي سيطرت علي الجزء الاكبر من مقابلتهما علي شبكة سي بي إس الامريكية.
خلال المقابلة التي اجرتها تريسي سميث. كشف الزوجان عن انهما التقيا لأول مرة عام 1968 خلال تصوير فيلم ديزني الموسيقي شخص واحد فقط "THE ONE AND ONLY" واكد النجمان انه لم يكن حباً من النظرة الاولي وقالت هاون إنها كانت وقتها في سن الخامسة عشرة فقط لم يكن لدي رخصة قيادة علي حد تعبيرها ــ وكان راسل صغير جداً "بالنسبة لها" وبعدها بخمس سنوات وفي أوائل العشرينيات من عمرها "تواعد شباباً أكبر سناً".
اكد النجمان انهما سعيدان بهذه الرحلة الطويلة من العمر في علاقة زوجية ناجحة وكذلك مشوار عمل ناجح. تعرضا خلال هذه السنوات إلي اوقات عصيبة مرت بسلام. إلي جانب اوقات مضيئة حملت كل مشاعر الود والحب والرومانسية وقد عقدا العزم علي استكمال حياتهما معاً حتي آخر العمر.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات