• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

حسام حسن: كأس مصر.. الهدف الأهم للاتحاد السكندري


 

أكد حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري أن هدفه خلال الفترة الحالية هو الحصول علي بطولة كأس مصر لزعيم الثغر..جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي بمقر النادي بسموحة.
قال العميد إن الاتحاد لديه كل عناصر النجاح من مجلس إدارة والجمهور والجهاز الفني.وكنا من فترة نتمني التواجد بنادي الاتحاد لما فيه اخلاص من محمد مصيلحي. 
أشار إلي أن هناك احساساً فيما بيننا وبين الجمهور.والاتحاد عمود فقري في الكرة المصرية وشرف لنا التواجد بنادي الاتحاد ولدينا طموح لاسعاد جماهير. 
قال إن جهازه الفني عمل في أندية كبري ومنتخب الأردن ولديهم علم بكل الإيجابيات والسلبيات للنجاح ووجه الشكر للكابتن طلعت يوسف. لافتاً إلي ان سنة الحياة التوفيق وعدم التوفيق. 
قال جمعنا اجتماع مع مصيلحي وتم توضيح كافة الامور ولدينا فرصة في التواجد بالمربع الذهبي. وحاليا نجمع انفسنا قبل مواجهة المقاولون في دور الثمانية والذي سيقام غدا.
أضاف كل الثقة في اللاعبين الموجودين حاليا ولكننا أيضا نحتاج لتدعيمات وهدفنا واحد وهو وضع نادي الاتحاد في مكانة عالية. 
أكد أن هدفنا وضع الاتحاد في المكان المناسب الذي يليق باسم ومكانة النادي. ومنحه الحق للتواجد في المربع الذهبي وكذلك الحصول علي بطولات.
تعهد حسام ان يكون هناك اجتماع والتزام من اللاعبين. وأكد أن اللاعب الذي لن يتحمل الضغوط لن يكون موجوداً والمهم الالتزام والاجتهاد. 
وعن الفريق بعد خوض عدة تدريبات. قال الاتحاد لديه عناصر إيجابية وأيضا سلبية وغيابات في بعض الاماكن الهامة والكأس باق 3 مباريات ونحصل علي بطولة.
أشار الي ان اللاعبين لديهم اصرار وهناك عناصر قوية ونحاول علاج الاصابات والغيابات. وهناك استيعاب عال من اللاعبين.
أضاف مصيلحي ان النادي لديه 9 لاعبين معارين وسيتم تحديد مصيرهم بعد مباراة المقاولون. ويسعي للابقاء علي أوكوي وسيسيه والسوري عمرو الميداني. 
كشف إبراهيم حسن مدير الكرة بالاتحاد السكندري. عن احتمالية ضم الفريق لقائد الأهلي السابق حسام عاشور.