• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

تريندات المشاهير:

حسين فهمي بذكاء.. ذوقي حلو في النساء


 

تامر يحصل علي 2 مليون مشاهدة حقيقية.. لتقليد مصطفي قمر في أغنية

 

يتابع الجمهور جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر او انستجرام بشكل كثيف وكبير. حيث إنه بمجرد نشر أي فنان صورة أو تعبيرا عن رأيه في شيء سرعان ما يصبح تريند وتتصدر أخباره لساعات او لايام. وكانت التريندات الليلة الماضية هي.. 
"مقدرش أمسك نفسي لما ليلي علوي تقولي ميرسي يا حسين".. هذا التصريح احد التصريحات الجريئة التي قالها الفنان حسين فهمي أثناء لقائه مع ابلة فاهيتا. 
حاولت الابلة بكافة الأشكال ان تخرج من الفنان حسين فهمي العديد من الأسرار. وخاصة انه تعامل مع جميع نجمات وجميلات السينما. 
بدأ فهمي حديثه بأنه كان يتم معاكسته منذ أن كان عمره 16 سنة. مشيرا الي ان ذوقه في النساء "حلو" لذلك أولاده يتميزون بجمال مختلف. كما اعترف بسر مناداة أصدقائه له باسم "بيبسي". ومعاكسة صوفيا لورين له. 
رفض فهمي الإجابة علي سؤال "أطول بوسةقام بها أثناء التمثيل". بالإضافة لرفضه تجسيد سيرته الذاتية وقصة حياته قائلا " مش مقتنع بيها ولم تنجح". واختتم الحلقة بإجاباته عن الفنانة نجلاء فتحي وقال " كنت بحبها بس مكنش ينفع". 
نشر المطرب تامر حسني فيديو عبر حسابه ب "إنستجرام" جمعه مع الفنان مصطفي قمر. وهو يحاول ان يقلده في إحدي اغنياته. وعلق عليه قائلا " القمر اللي دوخني وراه في حفلات. وعقبال حفلتنا مع بعض". 
لاقي الفيديو تفاعل كبير من الجمهور. حيث وصلت نسبة مشاهدته إلي 2 مليون. وظهر تامر فيه بجو فكاهي مليء بالضحك مع قمر و مجموعة من اصدقائهما. حيث حرص علي تقليده باغنية "يا حبيبي". 
أثارت اغنية "القاضية ممكن" التي غناها الفنان طارق الشيخ في حلقة ابلة فاهيتا الجدل بشكل كبير. واغضبت جمهور الزمالك الذي أعلن رفضه لها وهاجم الشيخ بشكل عنيف. 
بالرغم من وصول الأغنية حتي الآن لما يقرب من 3 ملايين مشاهدة. الا ان الشيخ قام بتقديم اعتذار وتوضيح لجمهور نادي الزمالك. حيث نشر فيديو له عبر صفحته الرسمية بـ"الفيس بوك" علق عليه قائلت "في سوء تفاهم ارجو منكم تفهم الموقف بدون تعصب". 
قال الشيخ "الموضوع تم اخده بشكل غلط. والبرنامج اصلا ساخر. وانا كنت رفضت غنائها في الأول لاني زملكاوي بس هما اقنعوني ان الأغنية فيها كلام حلو عن جول شيكا. واحنا بنادي بعدم التعصب. وانا اسف لكل جمهور الزمالك واي شخص ينتمي للعائلة الزملكاوية". 
أثارت شام الذهبي ابنه الفنانة اصالة فضول الجمهور. بصورة جمعت بين والدتها ووالدها ايمن الذهبي زوج اصالة الأول. وشقيقها خالد الذهبي وأخويها التوأم من والدتها علي وآدم طارق العريان علقت قائلة: "العائلة كل شيء". 
ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من قبل متابعيها. كما نشرت العديد من الفيديوهات من داخل منزل جدة الاب الإيرانية. وهم يتناولون الطعام. وكان يبدو عليهم جميعا الراحة والسعادة. حيث بدأت الجمهور يتساءل هل ستعود اصالة الي زوجها الأول؟. 
مازال يتصدر اسم الفنانة بسنت شوقي خطيبة الفنان محمد فراج يتصدر محركات البحث في جميع مواقع التواصل الاجتماعي . بعد انتشار صورة للثنائي. يحمل فيها فراج فستان بسنت علي الريد كاربت في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42. 
تفاجأت بسنت بجلوس فراج علي الأرض ممسكا فستانها لعدله. وذلك خلال مرورهما علي الريد كاربت للالتقاط الصور. علق الجمهور كثيرا علي هذه اللقطات. وكان ابرز تعليق " اتجوزي اللي يعدلك الفستان". 
علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب علي صورة الفنان اشرف ذكي وهو يسجد أثناء تكريمه علي خشبة المسرح. حيث نشرت الصورة عبر حسابها ب تويتر". وقالت: "أب وأخ وصديق لكل فنانين مصر.. التكريم يتشرف بوجود اسمك عليه. ربنا يخليك لينا يا دكتور أشرف زكي". 
وكان الفنان أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون. سجد باكيا. بعد تكريمه علي خشبة مسرح معهد الفنون المسرحية. وقال "زكي" في كلمته إن المعهد هو بيته الذي يحمل له مكانة خاصة في قلبه. 
 



الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات