• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

حلمي طولان.. يرفض ضم "رحيل" لإنبي

رفض حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي لكرة القدم فكرة التفاوض مع صبري رحيل ظهير الاتحاد السكندري لتعويض إصابة لاعبي الفريق أحمد عبدالعزيز بالصليبي.
وعلمت "المساء" أن سبب رفض حلمي طولان التفاوض مع صبري رحيل أزمات اللاعب معه عندما كان مدرباً للاتحاد السكندري حيث رفض الجلوس علي دكة البدلاء.. وهو ما لم ينسه طولان وطلب من زكريا السيد رئيس النادي غلق هذا الموضوع وعدم الحديث فيه.
ويسعي حلمي طولان إلي توظيف عبدالرحمن عامر في مركز الظهير الأيسر بدلاً من وسط الملعب لتعويض غياب زميله أحمد عبدالعزيز.. في الوقت الذي لم يستعن بأي لاعب من ناشئي النادي المميزين للاستفادة به في هذا المركز برغم وجود أكثر من لاعب "أشول" خاصة بفريق مواليد 99.
في الوقت نفسه  طلب الجهاز الفني من عادل زكي المدير الإداري للفريق تجهيز بعض الفيديوهات الخاصة بالزمالك من أجل الاستعداد للمواجهة القادمة بالدوري.
وجدير بالذكر أن إنبي يحتل المركز الأخير في مسابقة الدوري برصيد نقطة واحدة من خمس مباريات.. في واقعة هي الأولي للفريق صاحب الصولات والجولات في هذه البطولة.
من جانبه كشف زكريا السيد حقيقة طلب الزمالك استعادة محمد أشرف "روقة" خلال فترة الانتقالات الشتوية.. وقال: الزمالك لم يتحدث مع إدارة إنبي بشكل رسمي بشأن عودة اللاعب لصفوفه من جديد.. ونتمسك باستمراره لحاجة الفريق لخدماته وخاصة في المرحلة الصعبة الحالية بمسابقة الدوري.
وقال زكريا السيد: لا يوجد بند في عقد روقة يسمح للزمالك بقطع إعارته ولكن من حق النادي الأبيض فقط أن يطلب عدم مشاركة روقة أمامه سواء في الدوري أو كأس مصر.. وموقف نادي إنبي سليم مائة في المائة.