• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

حياة النجوم الخاصة مشاع.. اللي اشتري واللي باع


تصدرت خلال الفترة الماضية أخبار الفنانين الشخصية وحياتهم الخاصة التريندات بشكل يومي بكافة تفاصيلها. حيث أعلن عدد من زوجات المشاهير عبر حساباتهم الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي عن طلاقهم وانفصالهم.

في المقابل يحاول النجوم إبعاد حياتهم الخاصة عن الإعلام. ويفرضوا ضوابط حول ذلك.
رصدت "المساء" بعض النجوم الذين اقحموا السوشيال ميديا في حياتهم التي أصبحت مشاعاً. وأعلنوا من خلالها عن قرارات مصيرية.
أثارت المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني جدلاً كبيراً خلال اليومين الماضيين. حينما أعلنت عبر "الانستجرام" عن انفصالها وتحضيرهما لأوراق الطلاق. وطلبت من الجمهور عدم إرسال أي فيديوهات أو صور لنجم الجيل مع معجباته.
وأرجعت هذا الأمر إلي غيرتها عليه وعدم احترامه لمشاعرها. وقد أدي هذا الخبر إلي تدخلات عديدة من الأصدقاء من خارج الوسط الفني وداخله وعلي رأسهم الفنانة أحلام. التي طالبتهم بسرعة الصلح وإلا ستأتي القاهرة من أجل المصالحة.
في المقابل رد تامر بعد يومين من المشاجرات والقيل والقال بـ "استوري" أيضاً. حيث طالب مشاركة الجمهور لأن زوجته أعلنت عن قرارها للجمهور بشكل متهور. مؤكداً حبه لها.
هذه الأزمة تسببت في انتقاد الفن من المتابعين الذين أكدوا أن نوعية هذه الخلافات لا يصح أن تتم بهذا الشكل العلني. وبدأوا في السخرية منه بشكل مضحك.

سمر تستعد للطلاق
نفس الأمر تمر به سمر أبوشقة زوجة الفنان تامر عاشور وأم ابنته "عامان تقريباً". حيث أعلنت عبر "الانستجرام" أنها تستعد للطلاق. لعدم مسامحتها في الخيانة أو نكران الجميل.
قامت سمر بفتح باب الأسئلة للجمهور. وتجاوبت مع جميعها بشكل رسمي ومباشر. وأكدت أن الزواج من شخص مشهور صعب. إذ لابد أن تظهر بشكل مثالي طوال الوقت. "وكتير من حياتنا ظاهر عكس حقيقته. وكل الناس شيفينا مبسوطين معنوياً ومادياً. وكتير مبتبقاش دي الحقيقة".
أوضحت أن قرار انفصالها جاء منذ سنة ونصف السنة ومازالت مصممة عليه. وأنها ليست ضعيفة. ولا تتجنب الحديث عن هذا الأمر.

مع الزواحف
بفيديو "البرص" أعلنت ندي زوجة الفنان علي ربيع عن معيشتها بمفردها مع ابنتهما "مليكة" مرة أخري. ونشوب خلافات بينهما. حيث لم يستمر الصلح إلا أشهر معدودة بعد انفصال دام عاماً كاملاً. وعلقت علي الفيديو قالت "أنا وبنتي عايشين مع الزواحف".
إنهالت التعليقات التي تتساءل عن وجود علي ربيع وردت ندي قائلة: إنها تعيش بمفردها مع ابنتها وأن الشقة دور أرضي 130م. وليست فيلا كما يتردد. وأنه يعيش في فيلا بمفرده واشتري لوالدته فيلا أخري.
يذكر أن ربيع وزوجته يعيشان حالة من التوتر والخلافات الدائمة منذ الزواج. بسبب والدته. حيث إنه بعد فترة زواج لم تستمر كثيراً. ألمحت الزوجة بقوة إلي تعرضها للظلم وأن والدته هي من أمرته بطرد زوجته وابنته من منزل الزوجية.

طبيب نفسي لأصالة
وبمطلع هذا العام أعلنت الفنانة أصالة طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان. وطلبت من الجمهور عدم الدخول في التفاصيل حرصاً علي مشاعرها التي وصفتها بأنها "هلكت". ونفس الأمر قام به العريان. حيث أعلن عن الخبر بنفس الطريقة. وأكد احترامه لأم أبنائه وقال "وصلنا لنهاية الطريق".
عاشت أصالة فترة صعبة بعد طلاقها. لم تخفيها عن الجمهور وكانت تعلن هذا بشكل صريح سواء بأغنياتها أو قراراتها علي السوشيال ميديا. حيث أكدت زيارتها لطبيبين نفسيين حتي تتمكن من عودتها لحياتها الطبيعية. وهذا بالإضافة لقيامها مثلاً بحذف كل ما يتعلق بحسابها الشخصي علي "الانستجرام". وذلك لتمهد لبداية جديدة وحياة أخري تعيش فيها مع عائلتها وأبنائها.
علي الجانب الآخر فضل المطرب أحمد سعد أن يتجنب هذا اللغط من السوشيال ميديا. وقام بحذف جميع الصور التي تجمعه بخطيبته "علياء". وأكد خلال فيديو له أنه تعمد ذلك حتي تكون علاقتهم خاصة بعيداً عن تدخلات الجمهور.
قال: أنا مبسوط معاها جداً جداً. مش عشان بنخرج ونتفسح ونقضي وقت سعيد. لكن لأنها بتخلي بالها من شغلي وتساندني دائماً. وتخلي مودي حلو وأقدم حاجات حلوة. وزي ما بيتقال وراء كل رجل عظيم امرأة الناس شايفة إني متغير وبتواصل باستمرار مع جمهوري. وأبعدتني عن المشاكل والأخبار المشمئزة.