• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

حيرة وارتباك في الإسماعيلي بسبب لاعبيه الأجانب


يعيش الجهاز الفني والاداري لفريق الاسماعيلي لكرة القد م في حيرة شديدة بشأن التخطيط للفترة المقبلة حيث يفترض استئناف التدريب غداً الا ان صفوف الفريق قد لاتكتمل بسبب غياب المحترفين الاجانب بسبب ظروف الطيران وصعوبة الحجز مسبقاً لما بعد فتح المجال الجوي. إذ انه يخشي ان يصدر قراراً بتمديد تعليق النشاط الكروي او الغائه.

 

ويحاول مجلس ادارة النادي الوصول حاليا إلي صيغة تفاهم مع المدرب الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للدراويش للاتفاق معه علي فسخ التعاقد بالتراضي بدون شروط جزائية في حال الغاء الدوري الممتاز ب وتم تكليف صبري المنياوي مدير الكرة بالتفاوض مع جوميز ليتنازل عن 40 الف دولار هي قيمة الشرط الجزائي.
وتوجد رغبة داخل مجلس الادارة للاطاحة بجوميز بسبب النتائج السيئة للدراويش في الدوري. وعدم قدرة النادي علي دفع  الراتب الشهري وقدره 20 الف دولار.
ومن جانب آخر بدأت حالة التونسي فخر الدين بن يوسف تتحسن بعد العلاج المكثف الذي يخضع له في احد المراكز الطبية المتقدمة في تونس خلال الاجازة في بلاده وكان اللاعب قد تعرض لتمزق في الخلفية علي اثر مشاركته مع فريقه وقد اجري صبري المنياوي مدير الكرة اتصالاً هاتفياً بالنجم التونسي ونجم الدراويش طمأنه علي مرحلة العلاج والتقدم في العلاج.