• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

خالد الصاوي: أجسد شخصية أستاذ فلسفة في "ليالينا"


يخوض الفنان خالد الصاوي المارثون الدرامي الرمضاني هذا العام بمسلسلين هما "ليالينا" و"القاهرة كابول" حيث يؤدي في كل مسلسل شخصية مختلفة.
عن دوره في مسلسل "ليالينا" يقول الفنان خالد الصاوي: أجسد في المسلسل شخصية أستاذ في الفلسفة ويدعي "جلال أرسطو" الذي يتمسك بالعديد من المبادئ والقيم ويحاول غرسها وبثها في نفوس طلابه وتلاميذه حيث تدور الأحداث في فترة الثمانينات في إطار اجتماعي تعتمد قصته علي عائلتين من خلال 4 أبطال يقدمون الأدوار الرئيسية.. المسلسل تأليف أحمد عبدالفتاح. وإخرج أحمد صالح بطولة النجمة غادة عادل واياد نصار والفنانة صابرين والفنان ميدو عادل والفنان محمد الشقنقيري والفنانة نهي عابدين والفنان محمد علي رزق والفنانة هاجر الشرنوبي.
أضاف: أظهر طوال احداث المسلسل بنيولوك جديد وغريب ومتميز وجذاب يناسب الشخصية التي أقدمها وما تحمله هذه الشخصية من أفكار وطموحات.. واستمر بهذا النيولوك طوال أحداث المسلسل.. ويقوم الفنان اياد نصار بتجسيد شخصية أخي وهو أخ تختلف شخصيته كلياً عن شقيقه أستاذ الفلسفة.
وعن دوره في المسلسل الرمضاني "القاهرة كابول" أشار الصاوي - المسلسل يناقش قضية الإرهاب حيث تدور أحداثه من خلال ثلاثة قصص مثيرة ومشوقة للجمهور. تحمل كل قصة العديد من الأسرار. مسلطة الضوء علي ظاهرة الإرهاب حيث أقوم من خلال المسلسل بتجسيد دور مذيع كبير ينقل الصورة والأحداث لما يدور في المنطقة.
المسلسل بطولتي مع الفنان طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وقصة عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.
وأكد الصاوي انه لا يخشي المنافسة الدرامية بين مسلسلات ونجوم الدراما في رمضان 2020 رغم صعوبة هذه المنافسة لانه قدم أعمالاً درامية ناجحة في رمضان من قبل منها مسلسلات "تفاحة آدم" ومسلسل "هي ودافنشي" وغيرها من الأعمال الناجحة.. وأعرب عن ثقته في نجاح أعماله الدرامية المشاركة في المارثون الدرامي الرمضاني رغم أن المنافسة صعبة وقوية جداً فهناك أعمال درامية تشارك في المارثون الدرامي الرمضاني مثل أعمال الفنان الكبير عادل إمام والفنانة يسرا وعمرو يوسف وغيرهم من النجوم مؤكداً أنه لا يخشي المنافسة لأنه يبذل مجهوداً كبيراً في أداء الشخصيات التي يجسدها أثناء التصوير ويتمني ان تحوز هذه المسلسلات إعجاب المشاهدين وتحقق أعلي نسبة عالية من مشاهدة في مصر والوطن العربي.