• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

خالد جلال.. يحذر لاعبي إف سي من زيادة الوزن


حذر خالد جلال المدير الفني لفريق إف سي مصر لكرة القدم لاعبيه من زيادة الوزن خلال الفترة الحالية في ظل توقف النشاط الرياضي لتفشي فيروس كورونا.. وأرسل برنامجاً تدريبياً خاصاً خلال شهر رمضان يتضمن الجري يومياً مع ممارسة بعض التدريبات داخل المنزل للحفاظ علي اللياقة البدنية تحسباً لعودة النشاط في أي وقت.
من ناحية أخري دخل عدد من أندية الدوري في مفاوضات مع إسلام صالح لاعب الفريق من أجل الحصول علي خدماته مع نهاية الموسم الجاري في ظل رغبته في خوض تجربة جديدة خلال منافسات الموسم المقبل.
علمت "المساء" أن خالد جلال رشح إسلام صالح لإدارة نادي الزمالك لارتداء الفانلة البيضاء خاصة أنه ــ أي اللاعب ــ يجيد اللعب في وسط الملعب ومركز الظهير الأيمن إضافة إلي اقتناع كارتيرون مدرب الفارس الأبيض بإمكاناته الفنية منذ أن كان يلعب ضمن صفوف نادي وادي دجلة.
في الإطار نفسه تلقي إسلام صالح اتصالات من الزمالك خلال الساعات الماضية من أجل الحصول علي خدماته.
من ناحية أخري عقد مجلس إدارة النادي اجتماعاً مع الجهاز الفني لبحث موقف النشاط الرياضي داخل النادي خلال الفترة المقبلة بعد تعليقه بسبب انتشار فيروس كورونا.. وتقرر عودة التدريبات غداً بعد توقفه مدة إضافية استمرت طوال الشهر الماضي مع رفض مقترح تخفيض العقود والمرتبات والالتزام بدفع كامل قيمة العقود لموسم 2019/2020 وتوزيع سداد المتبقي من قيمته علي أربعة شهور بدلاً من شهرين فضلاً علي تخصيص مبالغ إضافية للاستعداد الفريق وتطبيق المعايير الطبية اللازمة لتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية حال عودة النشاط مرة أخري.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات