• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

خبراء الكرة بالإجماع منتخب رجالة

أجمع خبراء الكرة أن منتخب مصر الأوليمبي يستحق عن جدارة الفوز والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020 لما قدمه من عروض رائعة طوال مشواره حتي الآن في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة وفعلا منتخب رجالة نجح في اسعاد ملايين المصريين محققاً انجازاً كبيراً بالوصول للأولمبياد القادم بطوكيو بعد غياب. فضلاً عن أنه نجح في احداث حالة من الفرحة بين الجماهير المصرية فضلاً عن انه السبب في عودة الجماهير وبكثافة للمدرجات في منظر ومظهر حضاري رائع. وطالب خبراء الكرة من نجوم المنتخب الاوليمبي بتحقيق اللقب الافريقي حتي تكتمل الفرحة بالتأهل للأولمبياد والفوز بالبطولة.

 

اسعدوا مصر كلها
* أكد الكابتن حلمي طولان المدير الفني لإنبي أن المنتخب الاوليمبي يستحق الوصول للأولمبياد بعد المستوي الرائع الذي قدمه خلال مباريات البطولة. مؤكداً أن المنتخب يضم مجموعة مميزة من اللاعبين يجب الحفاظ عليهم فقد نجحوا في اسعاد ملايين المصريين بفوز عريض وأداء رائع وقريباً سيكون هؤلاء اللاعبون القوام الرئيسي للمنتخب الاول. وفي النهاية ننتظر منهم البطولة التي يتبقي عليها 90 دقيقة فقط ليجمعوا بين الثنائية التأهل للأولمبياد والفوز ببطولة الامم الافريقية تحت 23 سنة.

 

حالة فرح
* أكد الكابتن طارق يحيي المدير الفني لطلائع الجيش أن المنتخب الاوليمبي اثارحالة حب وفرح بين جماهير مصر بصفة عامة جعل جمهور مصر علي قلب رجل واحد. مشيراً إلي أن المنتخب استحق عن جدارة الفوز الساحق علي الاولاد ومن ثم الوصول لأولمبياد طوكيو وننتظر منهم البطولة لأنهم تأهلوا علي حساب منخبات كبيرة وعريقة مثل الكاميرون وغانا وجنوب أفريقيا مع أداء قوي واصرار علي الفوز. وبصراحة هم حققوا المطلوب منهم حتي الان ويستحق المنتخب اشادة ودعم الجميع لكونهم مجموعة تستحق الاحترام من جهاز فني وإداري ولاعبين بعد حالة الحب والفرح التي رسموها علي وجوه ملايين المصريين بعد التأهل للأولمبياد وباق خطوة علي البطولة.
أعرب ماهر همام نجم الاهلي الاسبق عن فرحته بالتأهل رسمياً إلي دورة الالعاب الاوليمبية القادمة طوكيو 2020 مضيفاً أن منتخبنا الوطني الاوليمبي بقيادة مديره الفني القدير شوقي غريب خير سفير للكرة المصرية قدم عروضاً رائعة ومتميزة طول مشواره في البطولة الافريقية التي تحتضنها مصر مشيرا إلي أن لاعبي المنتخب كانوا علي قدر كبير من المسئولية داخل الملعب طوال لقاء جنوب أفريقيا ووضح عليهم الاصرار علي السيطرة وهز شباك منتخب الاولاد.
قال همام إن نزعة التحدي وروح البطل قادت لاعبينا نحو الفوز وارباك حسابات نجوم أفريقيا ومباغتة دفاعه واحراز 3 أهداف بجدارة وتحقيق مكسب مستحق يؤكد ان منتخبنا الاوليمبي واعد ويستطيع مواصلة الانجاز بحصد كأس البطولة والمنافسة بقوة في دورة الالعاب الاوليمبية والإصرار علي حصد ميدالية في طوكيو.

 

روح عالية
* أما الكابتن خالد جلال المدير الفني السابق للزمالك فقال منتخب مصر الاوليمبي حقق المطلوب منه حتي الان بالتأهل للاولمبياد بالروح العالية القتالية ومؤازرة الجماهير ليحقق المطلوب بمهارات مصطفي محمد ورمضان صبحي واحمد فتوح وهم من افضل لاعبي البطولة والمنتخب.
اشار جلال ان الجهاز الفني نجح حتي الان في عمل توليفة رائعة من المنتخب وحقق المطلوب وعلي الجهاز الفني ان يستعد من البطولة لاولمبياد طوكيو جيداً للمشاركة بقوة وليس للتمثيل المشرف بعد الاداء الرائع الذي قدموه في امم افريقيا الحالية.
اكد عبدالحليم علي هداف الزمالك التاريخي ونجمه الاسبق ان الجهاز الفني للمنتخب الاوليمبي ولاعبيه نجحوا في تحقيق المطلوب منهم والصعود رسمياً إلي اولمبياد طوكيو بفضل الروح الجماعية التي رسخها شوقي غريب المدير الفني وجهازه المعاون معتمد جمال ومحمد شوقي ووائل رياض واسامة عبدالكريم وهو يؤكد ان النجاح لا يأتي مصادفة ولكن بالتخطيط والعمل الجيد.
أوضح عندليب الزمالك أن المنتخب الاوليمبي يضم بين صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين القادرة علي قلب موازين اي مواجهة لصالحهم نظرا للتوازن الفني داخل الملعب والانسجام القوي بين اللاعبين والذي يقود منتخبنا إلي الانتصارات والذي عكس تألق اكثر من نجم امثال رمضان صبحي ومصطفي محمد وعبدالرحمن مجدي وكريم العراقي وأحمد توفيق والحارس الواعد محمد صبحي وينتظرهم جميعاً مستقبل كبير في عالم الاحتراف.