• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

خصم نصف شهر من راتب لاعبى الزمالك

سيطرت حالة من الغضب الشديد علي مجلس إدارة نادي الزمالك بعد التعادل 1/1 مع فريق إف سي مصر الصاعد حديثا للدوري العام وضياع نقطتين غاية في الأهمية خلال مشوار الفريق بالبطولة ليتم توقيع عقوبات مالية علي كل اللاعبين الذين شاركوا في المباراة والذين لم يشاركوا بخصم نصف شهر من الرواتب الشهرية لكل لاعب.. وهو نفس الشيء للجهاز الفني بأكمله.
علمت "المساء" انه ورغم تصريحات رئيس الزمالك بتجديد ثقته في المدير الفني للفريق ميتشو ستكون المواجهة القادمة مع الأهلي يوم 19 الجاري في القمة هي الفرصة الأخيرة للمدرب الصربي بعد أن فشل في قيادة الأبيض أمام إف سي مصر ودفع بتشكيل غريب من بداية اللقاء حسب وصف أكثر من عضو داخل المجلس ووصفوه ــ أي ميتشو ــ بأنه بـ "يألف" ويعيبه انه حتي الآن لم يثبت التشكيل.
في نفس الإطار علمت "المساء" أن خروج رئيس النادي بتصريح تجديد الثقة في ميتشو من باب عدم إحباط اللاعبين قبل القمة ورفع روحهم المعنوية.
كان رئيس الزمالك عقد جلسة مع ميتشو وأبدي غضبه من المستوي الذي ظهر عليه الفريق أمام إف سي مصر وكثرة إهدار الفرص السهلة عن طريق عمر السعيد ويوسف أوباما والتي وصفها بأنها السبب في فقد النقطتين.
قال رئيس النادي لميتشو إنه غير راض عن خطة اللعب والتشكيل الذي بدأ به المباراة السابقة وشهد الدفع بسبعة لاعبين لم يشاركوا في لقاء المقاصة وهو ما أصابهم بحالة عدم التركيز و"التوهان" داخل أرض الملعب.
حذر من ظهور بعض اللاعبين بشكل متراجع بسبب اختيارات الجهاز الفني للمنتخب وهو ما دفعهم للخوف علي أنفسهم وأدوا بسلبية ولم يكونوا عند حُسن الظن بهم.
من جانب آخر وحول استعدادات الفريق للقمة يبذل الجهاز الطبي مجهودات مكثفة لتجهيز كابتن الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا للحاق بالمباراة حيث يعاني آلامًا بالعضلة الضامة أبعدته عن اللقاء السابق.
في الوقت نفسه أصبح مصطفي فتحي بحالة جيدة وتماثل للشفاء وشارك في التدريبات الجماعية.. ويقوم الآن بتنفيذ برنامج تأهيلي مكثف وضعه له ميتشو لاكتمال لياقته البدنية التي وضح أنها متراجعة بشكل ملحوظ.
ويعود اليوم محمد عبدالغني للتدريبات بعد غيابه خلال مواجهة إف سي مصر حيث كان يعاني آلامًا بالعضلة الخلفية وسيكون جاهزا للمشاركة أمام الأهلي خاصة أنه من الأوراق المهمة التي يعتمد عليها ميتشو في خط الدفاع.

إرسال المستندات
من ناحية أخري وبعيدًا عن كل هذه الأحداث أرسل مجلس إدارة النادي إلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم جميع المستندات الدالة علي صحة موقفه في أزمة لقاء فريق جينراسيون في إياب دور الـ 32 بالبطولة الأفريقية. والتي كان مقررًا لها استاد برج العرب ولم يذهب الفريق السنغالي.
من المنتظر أن تعقد لجنة المسابقات بالكاف اجتماعًا مهمًا اليوم لمناقشة الأزمة وهو ما دفع الزمالك لإرسال المستندات بها الخطاب الذي تسلمه المجلس الأبيض من الكاف وبه موافقة تأجيل المباراة 24 ساعة ونقلها إلي استاد برج العرب بدلاً من بتروسبورت.