• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

 بعد إعلان اعتزاله لإصابته بـ "البهاق"

رامي جمال يتجاوز محنته الصحية بدعم نجوم الفن والرياضة


تجاوز المطرب الشاب رامي جمال محنته الصحية وقدم أغنية "سقف" بمشاركة كوكبة من نجوم الفن والرياضة.
كان رامي قد أصيب بمرض البهاق ولم يجد له أي علاج ليمر بظروف نفسية صعبة جداً وأعلن عن ذلك في نوفمبر الماضي قائلا إنه يئس من العلاج ولم يجد علاجاً شافياً وخير جمهوره إما أن يستكمل مشواره الفني أو يعتزل الفن تماماً لكنه وجد دعماً لا نهائيا من جمهوره وأقاربه وكل المحيطين به وساندوه علي كل مواقع التواصل الاجتماعي وبالفعل استجاب لكل هذه النداءات وأستكمل مشروعاته الفنية ويستعد حالياً لطرح ألبوم جديد "أنا لوحدي".
"سقف" حققت نجاحاً كبيراً وهي من تأليف مصطفي حسن والملحن بلال سرور والموزع توما واستغرق تصوير الأغنية شهراً ونصف الشهر وكان من الصعب جمع كل هذا الحشد من النجوم في أغنية واحدة.
شارك في الأغنية إسعاد يونس وأحمد السقا وعمرو يوسف وهشام جمال وحمدي الميرغني وحسن الرداد . وعلي ربيع وأوس أوس وبيومي فؤاد ومحمد عبدالرحمن وشيماء سيف ومحمد عبدالرحمن وكريم عبدالعزيز وعمر سعد وهنادي مهني وأحمد السعدني ومي عمر وهشام ماجد وكريم عبدالعزيز وحمادة هلال وأكرم حسني وهشام عباس ونسمة عبدالعزيز ومن نجوم الرياضة شارك شيكابالا وعمرو السولية وطارق حامد ورمضان صبحي وأحمد الشيخ ومحمود علاء وحسني عبدربه وحسين السيد وحسين  الشحات ومن الإعلاميين إنجي علي وإبراهيم فايق وهاني حتحوت والبطل الأوليمبي كرم جبر والشيف علاء الشربيني.
قدم رامي جمال الشكر لكل من شارك في الأغنية من كبار النجوم معرباً عن سعادته لنجاح الأغنية وانتشارها بين الجمهور في وقت قياسي وأنه بذلك استطاع تجاوز أحزانه وأصبح أكثر تصميما وقوة علي مواصلة مشواره الفني.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات