• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

رانيا محمود ياسين لـ "المساء" : "مش زعلانة" من ابنة رجاء الجداوي



نفت الفنانة رانيا محمود ياسين وجود أي زعل من أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي بعد ما كتبته أميرة بأن النجم محمود ياسين كان يعاني من الزهايمر.
قالت رانيا لـ"المساء": انتظرت رد ابنة الفنانة رجاء الجداوي علي الشائعات والهجوم لكن للأسف يبدو أنها "مش واخده بالها".. والله ولا زعلانة منها ولا حاجة دا أنا كنت زعلانة وحزنت علي زعلها وعلي الناس اللي غلطت فيها وهاجمتها في تعليقاتهم.. مشيرة إلي أنها فوجئت بهجوم علي السوشيال ميديا غير عادي بأنني رفضت عزاءها. وهذا عار تماما من الصحة ولا يمكن أن أرد أي شخص يؤدي واجب العزاء في والدي فهو علي "راسي من فوق" لافتة إلي أن أميرة قامت بكتابة هذا البوست نقلا عن والدتها الراحلة رجاء الجداوي دون علمها بحقيقة حالة والدي الصحية.
أضافت رانيا: والدي قبل وفاته بيومين قام بإصلاح الإعراب اللغوي لنا وكان علي درجة من الوعي ومدرك تماما كل ما يدور حوله ويتذكرنا جميعا ومشيرة إلي انه لم يصل لمرض الزهايمر.
وجهت الفنانة رانيا محمود ياسين الشكر لكل محبي والدها الراحل وتفاعلات الجمهور ودعواتهم له.. خاصة بعد التفاعل الكبير للجمهور مع بوست رانيا "فات أسبوع يا بابي صباحك في جنة يا حبيبي. روح وريحان في الفردوس الأعلي" والدعاء للفنان الكبير.
أضافت رانيا: اهذا الحب جعلني ازداد فخرا بوالدي وأن يتقبل الله منهم الدعاء ويجعله في ميزان حسناته.
حذرت الفنانة رانيا محمود ياسين جمهورها ومتابعيها من حساب مزور لسيدة تنتحل شخصيتها وتتحدث باسمها علي موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وتقوم بالتشهير ونشر أكاذيب وأقاويل علي لسانها حيث يقوم الحساب المزور بكتابة تدوينات باسمها وعلي لسانها ويدعي انه لا يوجد من يسأل عن والدها الفنان الراحل محمود ياسين خلال فترة مرضه مؤكدة ان هذا الكلام كله أكاذيب وعار تماما من الصحة.