• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

رانيا يوسف .. الثالثة شمال بتهز جبال


يتابع الجمهور جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر أو انستجرام بشكل كثيف وكبير. حيث إنه بمجرد نشر اي فنان صورة يعبر عن رأيه في شئ سرعان ما يصبح "تريند" وتتصدر أخباره لساعات او لايام. وكانت التريندات الليلة الماضية هي .
بمجرد انطلاق أول فيلم أمريكي ناطق باللغة العربية علي منصة نتفليكس بعنوان "الموصل". استطاع ان يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في مصر في ساعات بسيطة. وهو من بطولة وليد القاضي. تأليف وإخراج ماثيو مايكل كارناهان. 
ويتطرّق الفيلم للحرب العراقية. حيث يرصد فرقة شرطة عراقية تقاتل من أجل تحرير العاصمة من قوات داعش. تم عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان مدينة البندقية ومهرجان تورنتو السينمائي الدولي في العام الماضي. 
بلغت نسبة مشاهدة فيديو تشجيع ورقص الفنانة رانيا يوسف لفريق النادي الأهلي قبل بدء مباراته مع فريق نادي الزمالك الي ما يقرب من مليون ونصف مشاهدة. حيث جاءت اغلب التعليقات تسخر منها.
علي أنغام اغنية "ملوك أفريقيا" للفنان سعد الصغير رقصت الفنانة رانيا يوسف وهي تمسك بعلم النادي الأهلي وتعلن عن تشجيعها له. وعلقت علي الفيديو وقالت "الثالثة شمال بتهز جبال وبأعلي صوت دائما بنشجع الابطال.. الأهلي بطل أفريقيا باذن الله شجعوا الاحمر".
حالة من الحزن تعيشها الفنانة السورية سوزان نجم الدين بعد إعلانها وفاة زوجها في يوم عيد ميلادها. وذلك أثر أزمة قلبية بالولايات المتحدة الأمريكية. حيث تصدر اسمها قوائم البحث في جوجل. 
نعت سوزان نفسها وقالت عبر حسابها الخاص بـ"الفيسبوك": ما أصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين.. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا..ومرة يغلبنا القدر . ليفرقنا. ليكون الفراق الأبدي أصعب و أوجع وأعمق جرحا". 
نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة فيديو عبر حسابها بـ "الإنستجرام" يجمعها مع ابنتها تالا أثناء التحضيرات النهائية لالبومها الجديد. 
بخلفية موسيقية صورت سماحة الفيديو علقت قائلة "شوفوا مين معي بالاستوديو. وتشير علي ابنتها". وأضافت "أيام قليلة تفصلنا عن اصدار ألبومي الجديد.. استعدوا.. ما هو مضمون الألبوم والستايل الموسيقي الذي اعتمدته". 
تضع كارول سماحة اللمسات الأخيرة علي ألبومها الجديد. ولكنها لم تفصح عن اسم الألبوم وعدد الأغاني. ولكنها أعلنت فقط انها قامت بتسجيله الفترة الماضية في أوكرانيا. ومن المقرر طرحه في أوائل عام 2021. 
شارك الملحن والمطرب عمرو مصطفي جمهوره تحضيراته أغنيته الجديدة. والتي تحمل اسم "بعاند ليه". حيث نشر مقطع منها عبر حسابه بـ "الإنستجرام". 
علق مصطفي علي الفيديو وقال "تابعوا مراحل بناء اغنيتي الجديدة بعاند ليه. والجديد انكم هتكونوا معايا لحظة بلحظة لحد ما تخلص. وكل شهر هنشتغل اغنية مع بعض وهتنزل. 
نال مقطع الأغنية إعجاب عدد كبير من الجماهير. الذي أكد علي اختلاف اللحن وسهولة ارتباطه في اذن الجمهور بشكل سريع. 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات