• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

سعد سمير باق مع الأهلي


تأكد بقاء سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع فريق الأهلي وانتهاء أزمته المثارة حالياً التي أثيرت بسبب رفع اسمه من قائمة الأحمر يناير الماضي علي إثر إصابته بقطع في وتر اكيلس واحتياجه لفترة لن تقل عن 8 أشهر للعلاج وتعاقد النادي مع اللاعب محمود كهربا في الانتقالات الشتوية الماضية وكان لزاماً رفع اسم سعد لاستبداله بالوافد الجديد كهربا.
وسيتم قيد اللاعب ضمن القائمة الثانية لفريق الأهلي مع اللاعبين الجدد حال التعاقد مع صفقات جديدة اعتباراً ان ذلك سيكون إعادة قيد للاعب سعد سمير مرة أخري لأن اسمه بعد رفعه من القائمة لم يعد موجوداً.
قام النادي الأهلي بتحصين نفسه جيداً للحفاظ علي اللاعب سعد سمير لاسيما أنه من المدافعين الأساسيين بالفريق حتي قبل إصابته من خلال تحمل نفقات علاج اللاعب من الإصابة وأيضاً بتسليم اللاعب كافة مستحقاته المالية في موعدها المحدد وعلي حسب المتفق عليه في التعاقد بين النادي واللاعب بجانب ان العقد بين الطرفين مازال سارياً حتي الآن.
وتنفيذاً للوائح سيتم توقيع عقد جديد بين الطرفين من أجل تقديمه إلي اتحاد الكرة خلال فترة القيد الثانية لأجل إنهاء إجراء تسجيله وهو ما تم الاتفاق عليه بين مسئولي النادي واللاعب لاسيما ان الطرفين يرغبان في مواصلة تنفيذ العقد الحالي المقرر انتهائه رسمياً في نهاية موسم 2022/2021.
من ناحية أخري تجدد صداع اللاعب صالح جمعة في رأس لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ورفاقه باللجنة وذلك علي إثر قيام اللاعب بنشر صورة علي سبيل السخرية من مديره الفني فايلر علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.
وتحاول لجنة التخطيط البحث عن أي عرض للاستغناء رسمياً عن خدمات اللاعب صالح جمعة نهائياً بالبيع للتخلص من هذا الصداع الذي يتجدد علي فترات بسبب مشاغبات اللاعب الغاضب بشدة من بقائه معلقاً داخل النادي الأهلي بدون لعب أو استغناء عن خدماته.
وعلي ما يبدو ان اللاعب يخطط لاستفزاز إدارة الكرة بالنادي لإجبارهم إعلان الاستغناء عن خدماته بأي وسيلة من خلال بعض المشاغبات خاصة أن استمراره علي هذا الوضع المعلق يعني إنهاء مشواره الكروي لاسيما ان عقده مع الأهلي ينتهي في عام 2024 ولن يستطيع الرحيل عن القلعة الحمراء إلا بموافقة مسئوليها.
علي جانب آخر تلقي اللاعب أكرم توفيق المعار حالياً لصفوف فريق نادي الجونة عرضاً للانتقال إلي صفوف فريق نادي ستوك سيتي الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك عن طريق وكيل اللاعبين نادر شوقي.
وينتظر النادي الأهلي وصول عرضاً رسمياً من النادي الإنجليزي يتضمن كافة التفاصيل من أجل دراسته والبت فيه سواء بالرفض أو القبول لاسيما ان إعارة اللاعب مع الجونة تنتهي بنهاية الموسم الجاري.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات