• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

نور اللبنانية:

سعيدة بالعمل مع "البرنس".. ودور الفتاة الشعبية نقله في حياتي الفنية


أنتهي الفنانة اللبنانية "نور" من تصوير دورها في المسلسل الرمضاني "البرنس" بطولتها مع الفنان محمد رمضان ونخبة كبيرة من النجوم.. 
عبرت "نور" عن سعادتها بالعمل مع الفنان محمد رمضان وتتمني أن ينال العمل اعجاب المشاهدين متوقعة أن يحقق المسلسل أعلي نسبة مشاهدة بين مسلسلات رمضان.. 
عن قصة المسلسل تقول: 
تدور الأحداث حول المشاكل العائلية التي تحدث بين الإخوة بسبب الميراث. حيث يجسد الفنان محمد رمضان شخصية "رضوان البرنس" الذي يقع في خلافات عديدة مع اخوته الستة. بعد وفاة والده بسبب الميراث ويقوم بتجسيد دور إخواته كلا من أحمد زاهر. وادوارد. وريم سامي. ورحاب الجمل. ومحمدعلاء.
المسلسل تأليف واخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان. روجينا. أحمد زاهر. نجلاء بدر. ادوارد. دنيا عبدالعزيز. عبدالعزيز مخيون. ريم سامي. سلوي عثمان. محمد علاء. صفاء الطوخي. محمد حاتم. رحاب الجمل. حازم إيهاب. أحمد داش. أنعام الجربتلي.
وعن دورها في المسلسل تشير: 
أجسد دور جديد وشخصية لم اقدمها من قبل وهي شخصية فتاة شعبية تعيش في احدي المناطق الشعبية وحبيبة رمضان البرنس وهي الشخصية التي يؤديها بطل المسلسل محمد رمضان واعتقد أن هذه الشخصية الجديدة المتميزة التي اؤديها في هذا المسلسل ستخرجني من عباءة فتاة الطبقة العليا أو الأجنبية والتي قدمتها في أعمال فنية كثيرة سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية.
وعن القنوات الناقلة لمسلسل البرنس اشارت قائلة: 
لحسن الحظ المسلسل سيعرض في عدد من القنوات الفضائية الكبيرة وبالتأكيد سوف يتيح العرض في هذه الفضائيات نسبة عالية من المشاهدة.
اكدت انها قدمت اعمالاً رمضانية متميزة في السنوات الماضية منها مسلسل "رحيم" بطولتها مع الفنان ياسر جلال والجزء الأول والثاني من مسلسل "سرايا عابدين" الذي عرض في رمضان عامي 2014 و2015 وهي الأعمال لن أنساها وجسدت فيه دور الأميرة فريال زوجة الخديو إسماعيل وحققت هذه المسلسلات نجاحاً كبيراً.. بينما لم تمكنها الظروف من المشاركة في اعمال درامية في رمضان الماضي.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات