• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

سقوط الريال بثلاثية وتعثر يوفنتوس بالتعادل

شهد ختام الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوربا سقوط ريال مدريد بثلاثية نظيفة امام مضيفه باريس سان جيرمان فيما فشل يوفنتوس الايطالي في تحقيق الفوز علي ارضه ووسط جماهيره بالتعادل مع اتلتيكو مدريد الاسباني.
وفاز باريس سان جيرمان علي ضيفه ريال مدريد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما علي ملعب حديقة الأمراء في ختام الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
سجل ثلاثية باريس سان جيرمان كل من الارجنتيني آنخيل دي ماريا "هدفين" وتوماس مونييه بالدقائق 14 و33 و91 وتصدر باريس سان جيرمان  المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط. وتذيل الريال الذي ظهر ضعيفا المجموعة وذلك بعد تعادل كلوب بروج البلجيكي وجالطة سراي بدون أهداف.
وخطف فريق أتلتيكو مدريد تعادلاً قاتلاً من مضيفه يوفنتوس. بنتيجة 2-2. في المباراة التي جمعتهما. علي ملعب "واندا ميتروبوليتانو" وأحرز خوان كوادرادو وبلايز ماتويدي هدفي يوفنتوس في الدقيقتين 48 و65. ونجح اتلتيكو في العودة وتسجيل هدفين عن طريق ستيفان سافيتش وهيكتور هيريرا بالدقيقتين 70 و90.
وحصد كل من أتلتيكو مدريد ويوفنتوس. نقطة وحيدة في المجموعة الرابعة. يحتلان بهما المركزين الثاني والثالث خلف لوكوموتيف الروسي. الذي فاز علي مضيفه باير ليفركوزن بنتيجة "1-2".
وتعرض إيريك لامبريخت حكم مباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس. لضربة في الوجه. حيث شهدت الدقيقة 63. ارتطام الكرة بوجه حكم المباراة. بعدما حاول سامي خضيرة لاعب وسط يوفنتوس. تشتيت الكرة في منتصف الملعب. لترتطم بوجه الحكم ويسقط علي أرض الملعب. ويوقف اللعب من أجل تلقي العلاج.
وتمكن لامبريخت من استعادة عافيته مجددًا بشكل سريع وعاد لإدارة المباراة من جديد.
وضع مانشستر سيتي هزيمته المحلية الأخيرة أمام نورويتش سيتي خلف ظهره. فحقق فوزاً كبيراً علي مضيفه شاختار دونستيك 3- صفر. ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.
وسجل أهداف السيتي كل من رياض محرز في الدقيقة 24. وإلكاي جوندوجان بالدقيقة 38. وجابريال جيسوس في الدقيقة 76.
وبهذه النتيجة. يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بالمجموعة. بفارق الأهداف وراء دينامو زغرب الذي هزم أتلانتا برباعية نظيفة.
وحقق بايرن ميونخ الألماني فوزاً سهلاً علي ضيفه النجم الأحمر الصربي بثلاثية نظيفة. وجاءت أهداف الفريق عن طريق كينجسلي كومان. روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر. في الدقائق 34 و80 ون91. ليحصد بايرن أول 3 نقاط. وضعته في صدارة المجموعة ا لثانية. بينما تذيل النجم الأحمر الترتيب بدون رصيد.