• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

سقوط زوجة "الجزار".. داخل حمام محكمة كفر الشيخ


كفر الشيخ- صلاح طوالة:
بعد تبادل الاتهامات بينهما واتهامها لزوجها "الجزار" وشقيقه باجهاضها واتهام الزوج لها بممارسة الزني والفجور وتصوير 73 من الفيديوهات الإباحية أثناء عملها بإحدي الدول العربية ومثولها أمام النيابة لعرضها علي الطب الشرعي للتأكد من بلاغها ضد الزوج علمت بصدور قرار من النيابة بضبطها واحضارها بعد اتهام الزوج بالزني لها.. حاولت الهرب واختبأت في حمام المحكمة إلا أن الحرس تمكن من القبض عليها وعرضها علي النيابة التي بدأت التحقيق معها.
قالت المتهمة بعدما نسب إليها تهمة ممارسة الدعارة وصناعة فيديوهات إباحية كنت أعمل في دولة خليجية بالدولار وجوزي مبسوط لما كان بياخد شنطة فلوس كتير وكنت معتقدة انه فاهم عشان كنت ببعت له صور خاصة وكان ظاهر فيها تغيير ملامحي من خلال الميكاب وأشياء أخري كل ده حلو؟ وأول ما شاف الفيديوهات الجنسية اتهمني الزني!.
أضافت المتهمة "س" أمام جهات التحقيق أن الظروف المعيشية القاسية التي كانت تعيش فيها وأسرتها كانت السبب في إقدامها علي تلك الخطوة والسفر مع صديقة لها إلي إحدي الدول العربية حيث اخبرتها صديقتها بتفاصيل العمل وانها ستنضم إلي شبكة دعارة دولية في الإمارات وعندما ذهبت وجدت فتيات من المغرب وتونس ومصر وكانت تمارس الرذيلة بالساعة وتحصل علي مبالغ بالدولار تقترب من 500 دولار في الساعة.
واجهت جهات التحقيق المتهمة بأقوال زوجها انه تلقي مقاطع فيديو تظهر فيها زوجته عارية في أحضان أحد الأشخاص يقيم بمركز الرياض مشيراً إلي أنه جري تصوير تلك المقاطع في إحدي الدول العربية عندما كانت تعمل في مصنع ملابس بغرض نشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي لجذب راغبي المتعة الحرام.
أوضح الزوج إلي أنه تزوج من المشكو في حقها قبل 9 سنوات في عام 2011 وانجب منها طفلتين ونظراً لظروف المعيشة الصعبة اقنعته بسفرها إلي إحدي الدول العربية والعمل في مصنع ملابس عام 2017 وكانت تقضي في الخارج 5 أشهر ثم تحصل علي اجازة لمدة شهرين.
أوضح الزوج أنه في شهر نوفمبر 2019. تلقي علي هاتفه عبر تطبيق "واتس آب" مجموعة من الصور تظهر فيها زوجته عارية فقام بتحرير محضر بمركز شرطة كفر الشيخ وتقدم ببلاغ رسمي إلي مباحث الإنترنت مشيراً إلي أن زوجته أبلغته في ذلك الوقت بأن "الصور مفبركة" بعد سرقة هاتفها أثناء تواجدها بالخارج.
أضاف أنه بعد عودة الأمور إلي طبيعتها بينهما أبلغته زوجته بان فترة إقامتها في الدولة العربية قاربت علي الانتهاء ويتطلب ذلك سفرها لتجديد الإقامة والحصول علي مستحقاتها وبعد موافقته رافقها في السفر ومكث معها قرابة 30 يوماً وخلال تلك الفترة راقب عملها بمصنع الملابس ولم يظهر عليها شيء فعاد إلي كفر الشيخ.
قال إنه في أواخر رمضان الماضي وعقب حصولها علي اجازة تلقي علي هاتفه رسالة من رقم خارجي بنفس الدولة التي تعمل بها تضمنت محادثات نصية بينها وبين أحد الأشخاص تحتوي علي عبارات جنسية إلي جانب 73 مقطع فيديو إباحياً تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص كما تلقي 135 مكالمة صوتية و49 محادثة تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.




تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات