• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

يجمع نبيلة عبيد ونادية الجندي وهيفاء

سكر زيادة".. في مراحله الأخيرة



يجر العمل علي قدم وساق داخل أحد البلاتوهات بالمهندسين ووسط الكمامات والقفازات والتعقيم المستمر خوفاً من فيروس الكورونا لتصوير الحلقات النهائية من المسلسل الرمضاني "سكر زيادة" الذي سيعرض ضمن مسلسلات الماراثون الرمضاني.
"سكر زيادة" من مسسلات السيت كوم والمسلسل مأخوذ من الفورمات الأمريكي وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شراء سيدتين فيلا من أحد الأشخاص. وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان نفسيهما قد تعرضا للنصب من صاحبها وتضطران للاقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة. إلا أنهما مع مرور الوقت تواجهان العديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما.
المسلسل بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفي أبوسريع ومايان السيد وبدرية طلبة وشريف سامة وهنادي مهني وخالد أنور وسليمان عيد وأيضاً  هيفاء وهبي.
وكان فريق العمل بالمسلسل قد قام بتصوير عدد كبير من المشاهد بالمسلسل في لبنان ولم يتبق سوي 20 في المئة من المشاهد جار الانتهاء من تصويرها للحاق بالعرض الرمضاني علي شاشة إم بي سي.
وكان فريق العمل وعلي رأسهم مؤلف العمل أمين جمال ومخرجه وائل احسان قد قاموا بتغيير اسم المسلسل من "نساء من ذهب" الي "سكر زيادة" وذلك لتشابه اسم المسلسل مع مسلسل الفنانة يسرا "ذهب عيرة" والمشارك في الماراثون الرمضاني أيضاً.
تعود نادية الجندي الي الدراما بهذا المسلسل بعد غياب أربع سنوات حيث قدمت آخر أعمالها "أسرار" مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد وتم عرضه خارج شهر رمضان أما آخر ظهور للفنانة نبيلة عبيد كضيفة شرف في حلقة من حلقات مسلسل "لهفة" مع دنيا سمير غانم وسمير غانم وعلي ربيع.


 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات