• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

في ختام الجولة الأولي من الدوري

سموحة يخشي مفاجآت غزل المحلة باستاد الإسكندرية


تختتم مساء اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مباريات الجولة الأولي من الدوري.حيث يستضيف فريق سموحة نظيره غزل المحلة علي ستاد الاسكندرية في سهرة كروية. 
سموحة يسعي هذا الموسم للتقدم خطوة نحو المربع الذهبي بعدما اختتم الموسم الماضي وهو في المركز الخامس واستغل فترة الانتقالات الصيفية بضم صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق أمثال علي غزال وأطهر الطاهر ومحمود البدري وعبدالكبير الوادي ومحمد محسن ليلة ومع رفيق كابو ومحمد أشرف ومحمد شوقي واحمد رفاعي ومحمد عبد المنعم و احمد عبد القادر وعمر ميرا. 
ومن المؤكد أن يعتمد احمد سامي المدير الفني للفريق علي مجموعة كبيرة منهم فيما عدا احمد الرفاعي الذي مازال يعاني من الاصابة.كما حجز الهاني سليمان حارس المرمي ومحمد الترهوني مكانا في التشكيلة الأساسية في الجبهة اليسري وأحمد حمص في الوسط ويقوم الهجوم الخطير حسام حسن.
وأعلن سموحة عن سلبية مسحة كورونا التي خضع لها لاعبو الفريق والجهاز الفني والإداري. للتأكد من سلامتهم من فيروس كورونا. 
ودخل الفريق معسكرا مغلقا بأحد الفنادق استعدادا لهذه المواجهة واختار سامي 20 لاعبا للدخول في المعسكر. كما حذر سامي لاعبيه من خطورة فريق غزل المحله الذي يسعي لإثبات تواجده في الدوري مع اول ظهور. 
أما غزل المحلة بقيادة خالد عيد. فيسعي وضع بصمة في الإطلالة الاولي بالدوري بعد ما قضي 5 مواسم في القسم الثاني.. وطالب عيد لاعبيه بضرورة الظهور بشكل مميز وألا يكونوا لقمة صائغة أمام سموحة المكتظ بالنجوم. 
كما طالب لاعبيه بتحقيق الفوز وان يظهروا بشكل مميز علي غرار فريق سيراميكا الذي حقق الفوز علي الإنتاج الحربي في أول ظهور بالدوري . 
ويتسلح خالد عيد بالصفقات الجديدة التي أبرمها خلال الفترة الماضية أمثال النيجيري إيدو موسيس وإسلام فؤاد وأحمد الشيخ. وأحمد حسن والنيجيري إيمانويل إيجبتور ومحمود رضا وخالد لطفي وعمرو شعبان وأحمد عيد.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات