• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

في و ديات الممتاز "ب"

سوهاج هزم الاتصالات.. النصر يواجه فاركو ودياً

تعيد فرق الممتاز "ب" لكرة القدم ترتيب أوراقها لوضع الاحتياجات لكل فريق من الصفقات الشتوية وخوض المباريات الودية استعدادا للدور الثاني.
يواجه اليوم النصر بقيادة سيد عيد فريق فاركو ودياً اليوم علي ملعب النصر في إطار استعدادات الفريقين للدور الثاني وأكد المدير الفني للنصرأن المباراة احتكاك قوي وسوف يشرك العائدين من الإصابة للاطمئنان عليهم قبل الدفع بهم في الدوري.
حقق فريق سوهاج بقياده أحمد كشري الفوز علي الاتصالات بهدف نظيف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب الاتصالات وسجل الهدف.
حقق فريق سيراميكا بقيادة هيثم شعبان الفوز علي البلاستيك بثلاثة أهداف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما علي ملعب استاد السويس الجديد وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني حيث افتتح التسجيل حمادة ناصر في الدقيقة السادسة وأضاف أحمد وجيه الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة واختتم محمد شاهين الأهداف  في الدقيقة الأخيرة.
تعادل فريق الإعلامين مع بني سويف سلبياً في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب اللإعلامين اطمان أحمد صالح المدير الفني للإعلامين علي جميع اللاعبين واشرك الجدد وظهروا بمستوي طيب خاصة مهدي صبحي وأحمد سلامه وعصام عمران.