• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

شوقي غريب: الفوز علي الكاميرون ضروري للبقاء في ملعب "الرعب"

كشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي. عن أهدافه من مواجهة الكاميرون الليلة في الجولة الثالثة من مجموعات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة. مؤكدا أن البعض يظن أن اللقاء بلا قيمة بعد أن حسم الفراعنة التأهل إلي الدور قبل النهائي. لكن هذا غير صحيح ومازال لدي الجهاز الفني هدف كبير من تلك المباراة.
وقال غريب: صحيح أن منتخب مصر تأهل للدور التالي. ولكنه لم يصل للهدف. وان الفريق يرغب في التأهل كأول المجموعة للبقاء في استاد القاهرة بدلا من نقل مبارياتنا إلي استاد السلام في حال تأهلنا كثاني المجموعة.
أضاف: سعيد جدا بالحضور الجماهيري. وفي المباراة الثانية زاد العدد وأصبح ضعف العدد في المباراة الاولي وكما قلت للجماهير: تعالوا ولن نخذلكم خاصة أن ملعب استاد القاهرة هو ملعب الرعب لأي منتخب منافس.
وقال أيضا: مباراة غانا كانت ممتعة في كرة القدم شهدت 5 أهداف. ممتعة في كل شيء بجانب استمرارية الضغط علي فريق غانا ولم يكن لدينا شك في الفوز بالمباراة والسبب الرئيسي في الفوز كان الجمهور الذي ردد كلمة "رجالة" كانت تهز المدرجات لانه مصنع الرجال. الجمهور حول اللاعبين إلي مقاتلين في الملعب انا سعيد بالجمهور وأتمني تواجدهم بكثافة ولن نخذلهم.
وقال شوقي غريب ان الجرعات التدريبية لا تزيد علي 45 دقيقة الاساسيين ربع ساعة فقط في اليوم التالي. استعادة الاستشفاء يتم بشكل مميز للاعبين. الجهاز الطبي والاستشفاء يقومون بدور مهم جدا مع اللاعبين. مؤهلون علميا علي رأسهم الدكتور أيمن زين. للتعامل بأحدث الطرق في الاستشفاء وتجهيز اللاعبين بشكل مميز. التجهيز يتم بأسلوب علمي. نحن أسرة واحدة. جهاز فني وطبي وإداري ولاعبين. وحافز البطولة موجود. الحافز الرئيسي هو الوصول لطوكيو. بعدها ننتظر الي الفوز بالبطولة. أتمني أن يتواجد الجمهور المصري بكثافة سنحاول تقديم الافضل بالنسبة لنا في كرة القدم سنقدم شيئا لبلدنا بإذن الله.
وأوضح مدرب الأوليمبي ان الكاميرون فريق كبير. مصر لها باع كبير مع الكاميرون. سونج لاعب عظيم ولديه خبرة كبيرة. وكان لاعبا كبيرا جمعتنا أكثر من مقابلة. الكاميرون فريق جماعي. لديه عناصر تمنحه التميز نقوم بتحليل المباريات وعناصر القوة وعناصر الضعف أتمني تقديم مباراة تليق بسمعة الكرة الافريقية سواء مصر أو الكاميرون.
واختتم شوقي غريب تصريحاته بالقول: الثنائي عمار حمدي وناصر ماهر غير موجودين بالمباراة ولدينا 19 لاعبا جاهزا للمباراة.