• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

شيطانة سوهاج خنقت ابن سلفتها.. ووضعت الجثة في حقيبة "أسفل الكنبة"


شهد مركز المراغة جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفل لا يتعدي عمره 3 سنوات اقدمت زوجة عمه علي خنقه بعد ان استدرجته ووضعت جثته في حقيبة سفر. ووضعتها اسفل "كنبة" في منزل اسرته الا ان اجهزة امن سوهاج باشراف اللواء دكتور حسن محمود مدير امن سوهاج تمكنت من كشف الجريمة البشعة والقبض علي المتهمة التي اعترفت بارتكاب الواقعة انتقاماً من والدة الطفل بعد ان رددت في القرية انها سيئة السمعة.
وبالعرض علي النيابة العامة امرت بحبس المتهمة 4 ايام علي ذمة التحقيق.
تلقي مدير امن سوهاج اخطارا من اللواء عبدالحميد ابوموسي مدير ادارة البحث بورود بلاغ من "أ. ع" مزارع مقيم بدائرة مركز المراغة بغياب نجله "أ. ل. ع" 3 سنوات وعقب يوم من اختفاء الطفل عثر علي جثته موضوعة اسفل كنبة بالمنزل.
تم تشكيل فريق بحث من رجال مباحث مركز شرطة المراعة بالتنسيق مع فرع الامن العام بقيادة الرائد محمد عبدالسلام رئيس مباحث مركز شرطة المراغة اسفرت جهوده إلي ان وراء ارتكاب الواقعة "م. م. ع" 29 سنة ربة منزل "زوجة عم الطفل المجني عليه" انتقاماً من والدته بعد ان رددت في القرية انها سيئة السمعة.
تم القبض علي المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وانها استدرجت الطفل لتخلص منه لتحرق قلبها بحجة اللعب مع اطفالها وخنقته ووضعت الجثة في حقيبة سفر. وذهبت بها إلي منزل اسرتها لكنها عادت مرة اخري بالحقيبة واخرجت الجثة من الحقيقة. ووضعت الجثة اسفل "كنبة" بداخل منزل والده لاقامتهما في منزل مشترك.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات