• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

صابرين : كان نفسي أقدم دور "أم" أو "أرملة" شهيد وتحقق حلمي في "ليالينا 80"


العرض الثاني لمسلسل ليالينا 80 هيخللي نسبة متابعته أعلي من رمضان.. بهذه الكلمات عبرت النجمة صابرين عن سعادتها بإعادة عرض المسلسل التي شاركت في بطولته مع خالد الصاوي وغادة عادل وإياد نصار..
قالت: "كان نفسي من سنوات تقديم شخصية أم شهيد أو أرملة شهيد وتحقق الحلم في المسلسل.. بمجرد أن عرض عليا المنتج الفني حسام شوقي موضوع ليالينا 80 وافقت لأن الدور كان حلمي.. وبصراحة المؤلف أحمد عبدالفتاح كتب سيناريو هايل ملئ بالأحاسيس.. وشخصية رقية أرملة الشهيد نموذج للأم المصرية التي يمكن أن نجدها في كل بيت مصري. ست مكافحة بتربي أولادها وصاحبتهم في نفس الوقت.. وليس الدور التقليدي للأم عبارة عن أوامر.. تقول جملتها وتختفي من الحلقة.
وعن رأيها في البطولة الجماعية قالت النجمة صابرين "دي الطريقة المفضلة عندي في الشغل.. كأننا فريق بنلعب سوا وفي نفس الوقت تتنافس علي تقديم أفضل أداء أمام الكاميرا.. والمخرج أحمد صالح شاطر جداً في هذا النوع من الدراما.. بدليل كلنا نجحنا.. الكبار والشباب في المسلسل.
عن مشروعها لتسجيل ألبوم غنائي للأطفال. تقول: توقف طبعاً مثل كثير من المشروعات الفنية بسبب وباء كورونا.. والحمد لله أننا أنهينا تصوير المسلسل في الظروف الصعبة التي نعاني منها كلنا.. وربنا يشفي كل مريض ومنهم الجميلة الطيبة مدام رجاء الجداوي لأنها حبيبة كل المصريين.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات