• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

معسكر القمة.. غداً

صالح جمعة في العزل الطبي لمخالطته كهربا


يواصل لاعب الأهلي صالح جمعة العزل الصحي بمنزله بعد ثبوت إيجابية المسحة وإصابته بكورونا التي أجراها مع الفريق وشارك بعدها في المران باستاد مختار التتش استعداداً لمباراة أبوقير اليوم في كأس مصر وكانت جميع العينات سلبية.
يخضع اللاعب غداً لمسحة طبية للتأكد من وجود الفيروس ويقوم د.خالد محمود طبيب الأهلي بالتنسيق مع د.محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي والمشرف علي اللجنة الخاصة بمتابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا لمتابعة حالة صالح جمعة حيث يقوم د.خالد محمود بالاتصال باللاعب عن طريق الواتس آب للاطمئنان عليه من وقت لآخر وتأكد إصابته حيث خالط محمود كهربا باعتباره من أصدقائه المقربين.
وسيخضع اللاعبان كهربا وجمعة للتحقيق لمعرفة حقيقة السفر لبيروت من خلال جواز سفرهما وإذا كان صحيحاً سيتم توقيع أشد عقوبة لسببين الأول لسفرهما دون إذن والثاني تعرضهما للإصابة بكورونا.
وحذر طبيب الفريق اللاعبين بضرورة اتباع الإجراءات الوقائية وأخذ جرعات العلاج بانتظام مما يساعد علي الشفاء العاجل أما كهربا فيواصل العزل ويتابع د.خالد محمود معه توقيتات الأدوية بانتظام ورغم عدم ظهور أعراض كورونا عليه يخضع اليوم لمسحة طبية في منزله للتأكد من وجود الفيروس من عدمه.
علي جانب آخر تلقي السنغالي اليو بادجي مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عرضاً جاداً من فرنسا للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد خروج اللاعب من حسابات المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.
ودخل نادي إميان أحد أندية الدرجة الثانية الفرنسية في مفاوضات جادة مع إدارة النادي الأهلي لانتقال اليو بادجي مهاجم الفريق الذي رحب بالعرض الذي تلقاه ويجري النادي الفرنسي مفاوضات جادة مع القلعة الحمراء للحصول علي خدمات اللاعب السنغالي الدولي التي يسعي من خلالها المارد الأحمر تعويض الخسائر التي تكبدتها خزينة النادي عندما تعاقدت معه مقابل 2.5 مليون دولار تقريباً.
وقرر السنغالي إليو بادجي مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي العودة إلي القارة العجوز والبحث عن نادي جديد عقب الاستقرار علي رحيله من صفوف القلعة الحمراء.

بادجي يرفض
ورفض بادجي فكرة الانتقال إلي الاتحاد السكندري أو المصري البورسعيدي اللذين أبديا رغبة قوية في الحصول علي خدمات مهاجم الأهلي.
من ناحية أخري أكد د.خالد محمود أن إصابة جونيور أجايي بسيطة ولن تمنعه من المشاركة في مباراة الزمالك المقرر لها الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة.
أوضح طبيب الفريق أن أجايي سيشارك في مران الفريق غداً الأحد بشكل طبيعي.
من ناحية أخري خاض جيرالدو جلسة في الجيم علي هامش مران الفريق الذي أقيم باستاد مختار التتش بفرع الأهلي بالجزيرة استعداداً لمواجهة أبوقير للأسمدة اليوم باستاد برج العرب وتواجد جيرالدو اليوم حسب الموعد المتفق عليه مع الجهاز الفني قبل سفره إلي أنجولا للانضمام إلي منتخب بلاده.

معسكر غداً
أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي دخول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي معسكراً مغلقاً ابتداً من غد الأحد وذلك حتي الانتهاء من المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها مساء 27 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة وجاء هذا القرار لتوفير مزيد من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ علي سلامة اللاعبين وتركيزهم قبل مباراة الجمعة المقبل.