• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

صبري المنياوي: الإسماعيلي لم يتلق أي موعد جديد لمواجهة الرجاء


الاسماعيلية- فوزي وهيدي:

أصبحت مباراة الاسماعيلي والرجاء البيضاوي المغربي في لقاء العودة للدور قبل النهائي لابطال العرب علي كأس محمد السادس في علم الغيب وهي التي كانت قد تم تأجيلها علي الرغم من سفر الدراويش إلي المغرب بسبب الوباء العالمي المنتشر في ارجاء العالم.

عن هذه المباراة يقول صبري المنياوي مدير الكرة بالاسماعيلي ان تأجيل المباراة جاء لصالحنا بسبب الاصابات التي ضربت صفوف الفريق من ضمنهم عنصرين مؤثرين هما قائد الفريق باهر المحمدي الذي سافر إلي المانيا للعلاج والمهاجم فخر الدين بن يوسف الموجود حاليا في بلاده للعلاج. ولذا الفرصة من ذهب لعلاج المصابين وعودتهما للمباراة فور تحديد موعدها.

وأشار إلي أن ناديه لم يتلق اي موعد جديد للمباراة بعد تأجيلها وان ما تردد بأننا تلقينا موعدا جديدا فهو لم يحدث علي الاطلاق متسائلا ومتعجبا في ذلك الوقت بان الموعد المزعوم الاسبوع الثاني من يونيه غير مناسب. والاتحاد العربي يعلم هذا جيدا لوجود منافسات المنتخبات الوطنية والمسابقات الافريقية والتي طرف فيها منافسنا الرجاء المغربي والتي وصل فيها للنصف النهائي الافريقي.

يوميا ليسو بعيدا عنا

واشار مدير الكرة للاصفر إلي ان لاعبي الاسماعيلي ليسوا بعيدا عن الجهاز الفني ويوميا يتم التواصل وقال لاعبي الاسماعيلي حريصين علي انفسهم ويعلمون ان أي هفوة في الحفاظ علي لياقتهم وهم بعيدا عن النادي سيضروا أنفسهم لانهم صغار السن وكل واحد يتطلع إلي تطوير مستواه في ظل منظومة الاحتراف ليري نفسه دائما في افضل صورة بدنيا وفنيا.

الاسماعيلي كبير

وقال المنياوي ان النادي الاسماعيلي ناد كبير وشرف لأي لاعب ارتداء قميصه الاصفر. وحتي الان لم نقرر من هو اللاعب الذي يرحل ومن سيكون ضمن صفقاتنا الجديدة ولا اخفي سرا اننا نتطلع لاي لاعب سوبر ليكون وجوده فعالا وافضل من اي لاعب في مركزه ولا نريد لاعبين كمالة عدد.

في العودة

أضاف: في حال العودة بعد التوقف هناك برنامج مكثف من خلال منظومة مصغرة ومن خلال معسكر مفتوح في النادي وعلي فترتين صباحا ومساء بجانب اجراء لقاءات وديه بعد ان غاب اللاعبون عن المباريات وهذا امر جيد نعد له في حال عودة النشاط من جديد لاننا سنلعب محليا وعربيا.