• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

صبري فواز: اهتم بالدور المناسب الذي يظهر قدراتي .. ولا أشغل بالي بالأجر


أكد الفنان صبري فواز ان قيمة الأجر لا تشغل باله انما اهتمامه يكون بالدور الذي يقتنع به ويناسب شخصيته ويستطيع من خلاله ان يقدم قدراته التمثيلية مشيرا إلي انه يريد ان يقدم دور المعاق ذهنيا سواء كان ذلك في الدراما أو السينما لأن هذا الدور قادر علي ان يستنفر كل قدراته التمثيلية.
يشارك فواز بطولة مسلسل "أسود فاتح" مع الفنانة هيفاء وهبي والذي يعرض في رمضان القادم وتدور أحداث المسلسل حول هيفاء سيدة الأعمال الشهيرة والتي تقع في الكثير من المشاكل ويتولي فواز الدفاع عنها.
المسلسل بطولة شريف سلامة أحمد فهمي وروجينا وعمر السعيد ورانيا منصور ونبيل نورالدين وحنان سليمان وفراس سعيد ومن تأليف أمين جمال وورشة الكتابة لكل من شريف يسري وإبراهيم ربيع ومن اخراج كريم العدل.
ويشارك في بطولة مسلسل جديد سوف يعرض علي قناة dmc والمسلسل عند حلقاته 60 حلقة ومكون من جزئين الأول يذاع قبل رمضان والثاني بعد انتهاء الشهر الكريم وهو عبارة عن 6 قصص كل قصة 10 حلقات وكل قصة لها مخرج ومؤلف وفريق عمل مستقل بذاته وتتر المسلسل من غناء ليتا شاميان بعنوان "هنعيش ونشوف" من كلمات تامر حسين والحان عمرو مصطفي وتوزيع نادر حمدي.
وقدم فواز دور الشيطان في مسلسل "مملكة إبليس" وهي فنتازيا شعبية أحداثها خيالية وليس لها علاقة بالواقع وتدور الأحداث في حي شعبي يسيطر عليه ابليس كبير الحي بالقوة والقهر وعندما يتفاقم الظلم ويصل إلي مداه يقرر عدد من أبناء الحي قتله والتخلص منه وبالفعل يقتل علي يد الخواجة والذي يجسد دوره أحمد داود.
المسلسل من تأليف محمد أمين راضي واخراج أحمد خالد موسي وبطولة غادة عادل وسلوي خطاب ورانيا يوسف وكريم قاسم وخالد أنور وأسماء جلال وايمان العاصي.




تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات