• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

صدمة في الجونة قبل مواجهة الزمالك غداً

 

تعرض أحمد حمدي صانع ألعاب نادي الجونة للإصابة خلال مشاركته في مران الفريق استعداداً لمواجهة الزمالك بالدوري غداً الاربعاء في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة بالدوري الممتاز.

 

خرج حمدي من مران الفريق متأثراً بالإصابة والتي منعته من استكمال التدريب ليقرر المدير الفني للجونة اخراجه حتي تتم معرفة مدي الإصابة ومدي الغياب.
من جانبه يسعي الجهاز الفني لفريق الجونة البرتغالي بيدرو بارني لتجهيز بدلاء حمدي لتعويض غيابه أمام الزمالك.
من ناحية أخري أرسل نادي الجونة خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة للاعتذار عما بدر من مدير الكرة حسام غالي خلال مباراة أسوان والجونة والتي اقيمت علي ملعب أسوان ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز وطلب الجونة من الاتحاد تخفيف العقوبة التي وقعت علي مدير الكرة بالإيقاف لمدة مباراتين.
قررت لجنة الانضباط والاخلاق بالاتحاد إيقاف حسام غالي مدير الكرة بالجون مباراتين لما بدر منه في حق حكم مباراة فريقه أمام أسوان بعد الاطلاع علي تقريري حكم ومراقب المباراة.. بذلك تأكد غياب حسام غالي عن مباراة فريقه المقبلة في الجولة الــ 13 بالدوري أمام الزمالك والمقرر لها الخامسة مساء غد الاربعاء.
علمت "المساء" ان تقرير أحمد الغندور الحكم الدولي ذكر مطالبته لحسام غالي بعدم تكرار اعتراضه بهذا الشكل غير اللائق وإلا سيطرده من الملعب. فرد غالي عليه قائلاً : اطردني.. اعمل اللي انت عاوزه ما دفع الغندور لاشهار الكارت الاحمر في وجه غالي.
أشهر أحمد الغندور البطاقة الحمراء "طرداً لحسام غالي في الدقيقة 89 من عمر مباراة أسوان التي جمعتهما علي آستاد أسوان بالجولة 12 وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله