• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

صفقات المصري الجديدة .. متعثرة


 

توقف بيع "وادي" يحرم النادي البورسعيدي من شراء لاعبين سوبر

 

سادت أروقة النادي المصري حالة من القلق بعد تعثر بيع الدولي الفلسطيني محمود وادي وتوقف المفاوضات مع نادي بيراميدز وغموض العرض الزملكاوي لانشغال القلعة البيضاء بمباراتي الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال مع الرجاء.
وأسفر توقف الصفقة التي تم تقديرها بقيمة عشرين مليون جنيه وأعلن عنها مسئولو المصري مؤخرا عن تعطل جهود النادي في شراء لاعبين جدد تم التفاوض معهم للانضمام للفريق لتدعيم صفوفه بداية من الموسم القادم وهو ما دفع لجنة التعاقدات للبحث عن اللاعبين الذين ينتهي تعاقدهم مع أنديتهم ويحق لهم التوقيع لأي ناد وهو ما سيفقد المصري ميزة التعاقد مع صفقات سوبر قبل بيع اللاعب محمود وادي لتوفير السيولة لتمويل الصفقات.
وهدد وكيل أعمال اللاعب النادي المصري بفسخ تعاقده مع القلعة الخضراء وهو التهديد الذي تكرر كثيرا وتسبب في أزمة مع مجلس الإدارة علي الرغم من عجزه عن سداد الشرط الجزائي الذي يتضمنه عقد والي ويصل إلي 40 مليون جنيه أي ضعف قيمة بيع اللاعب.
وتباينت ردود الأفعال حول تسرب أخبار التعاقد مع عدد من اللاعبين مثل أحمد شديد قناوي لاعب الإنتاج الحربي لكبر سنه ورفض عودة أحمد داوودا لاعب طلائع الجيش وترشيح عصام ثروت حارس مرمي نادي اف سي مصر للانضمام للفريق.