• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

صلاح يحلم بالتهديف في شباك مانشستر يونايتد للمرة الأولي

أكد نجم مصر محمد صلاح أهمية لقاء فريقه ليفربول مع ضيفه مانشستر يونايتد بعد غد الأحد. في قمة مباريات المرحلة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي. مشيرا إلي أن الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز دائما ما يخلق للاعبين الدوافع.
يبحث صلاح. الذي توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين. عن تسجيل هدفه الأول في مرمي مانشستر يونايتد. حيث يعد الفريق الملقب بـ "الشياطين الحمر" أحد ثلاثة فرق عجز الفرعون المصري عن هز شباكها في الملاعب الإنجليزية حتي الآن بجانب فريقي أستون فيلا وسوانزي سيتي. الذي يلعب حاليا في دوري الدرجة الأولي "تشامبيون شيب".
قال صلاح إن المواجهات المباشرة بين الفرق الستة الكبري في الدوري الإنجليزي دائما ما تتسم بالقوة والندية. مؤكدًا أن مانشستر يونايتد كان موفقا بعدما فرض التعادل علي ليفربول في لقاء الفريقين بجولة الذهاب في المسابقة.
يتربع ليفربول. الساعي لاستعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ عام 1990. علي صدارة المسابقة برصيد 61 نقطة. متفوقا بفارق 14 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي. المتوج باللقب في الموسمين الماضيين. علما بأن الفريق الأحمر ما زال يمتلك مباراة مؤجلة.
ويقدم ليفربول مستوي مذهلا في الموسم الحالي بالبطولة. بعدما حقق 20 انتصارا مقابل تعادل وحيد كان أمام مانشستر يونايتد. خلال 21 مباراة لعبها في الدوري حتي الآن.
أضاف صلاح: "أتمني أن نكون في حالة جيدة أمام يونايتد ونتمتع بالتركيز الكافي للحصول علي النقاط الثلاث في اللقاء".
تحدث صلاح عن لقاء الفريقين هذا الموسم في جولة الذهاب علي ملعب أولد ترافورد معقل يونايتد. حيث قال "أتذكر أنهم قدموا أداء جيدا في مباراة الدور الأول. اللقاء كان جيدا من الفريقين. وسنحت لنا فرص لم نستغلها جيدا وهو ما تسبب في فقداننا نقطتين".
أوضح صلاح "كان بإمكاننا هز الشباك في أي وقت. وأتيحت لنا فرصة للتسجيل في آخر دقيقتين من المباراة. لكنهم كانوا موفقين في الحصول علي نقطة التعادل".
تطرق صلاح للحديث عن كلوب. حيث قال "إنه يحفزنا للتركيز في المباراة المقبلة وعدم التكاسل والاعتماد علي فارق النقاط الكبير. إنما هو دائما يحرك شيئًا بداخلك لتكون متحمسا من أجل المباراة المقبلة".