• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

على هامش افتتاح عيادات دايموند لطب الاسنان

طبيب أسنان : جودة الخدمات الطبية تنعكس بايجابية على المريض



أكد الدكتور حيّان ناصر قيدبان المدير العام لعيادات دايموند لطب الأسنان والتجميل أن الارتقاء بجودة الخدمات الطبية يؤدي بشكل أساسي الى الاهتمام الأمثل بصحة وجمال الانسان وبالتالي ينعكس بايجابية على المريض. 

وقال الدكتور حيّان، على هامش الافتتاح  أن التطور الدوري والسريع الذي يشهده قطاع طب الاسنان في مختلف المجالات سهل واعطى الدقة العالية في التطبيق السريري لكافة المعالجات وبوقت زمني قصير. 

ويضم المركز عدد من عيادات الاسنان والتجميل مستخدمين احدث التجهيزات والتقنيات العالمية ليواكب افضل مراكز العالم ويعد هدف المركز الأساسي. 

وأوضح ان غالبية أمراض الاسنان تأتي من بكتيريا يسميها بكتيريا قلة العناية الفموية وفيما يخص ابتسامة هوليود 
اوضح انها معيار سائد يوخذ به للابتسامة نسبة الى إطلالة مشاهير هوليود بجمالية مظهر الاسنان وتناسق ارتصافها وبياض لونها. 

ولفت الى أنه  لابد ان لا نغفل أن كل مريض زائر هو معيار ذاته لتصميم ابتسامته الخاصة التي تناسب شكل الوجه ولون البشرة. 

منوها بأنه يعمل حاليا مع مجموعة من أطباء الاسنان والتجميل  لإطلاق برنامج طبي خاص بالأسنان والتجميل يبدا على مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى عالي وبشكل مختلف يهدف الى التوعية على كافة التقنيات الاحدث والتي ستُحدث في المعالجات وايضا المناقشة والإجابة عن كل الاستفسارات التي تراود المتابع، حيث يعتبر الدكتور حيان ان السلطة الخامسة اصبحت بوصلة الانسان في وقتنا الحالي ،وهذا البرنامج سيكون بإشراف المخرج يزن ناصر قيدبان والمخرج مجد الحجلي. 

وأوضح الدكتور حيّان انه يتم الدراسة التحضيرية لافتتاح فرع جديد في جمهورية مصر العربية بلده الثاني خصوصا وأنه تخرج من جامعة المستقبل في مصر وحاصل على دبلومة في تجميل الأسنان من أكاديمية اكسفورد.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات