• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

طلعت يوسف لـ "المساء": نحتاج فترة اعداد لمدة شهر في حال استئناف الدوري


الإسكندرية- مرشدي عبدالنبي:

أكد طلعت يوسف. المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري. أن فترة ايقاف النشاط الرياضي بمصر اضرت بجميع الأندية بشكل عام والاتحاد بشكل خاص لأنه كان يسير بخطي ثابتة وطيبة نحو المربع الذهبي.

قال لـ "المساء" سنحتاج لفترة اعداد مصغرة لمدة قرابة شهر في حالة استئناف الدوري لأنه لا يجوز بداية الدوري مباشرة حتي لا يتعرض اللاعبون للاصابات لان فترة إيقاف النشاط ستقترب من شهر.

اضاف أنه تم إرسال برنامج بدني للاعبين لتنفيذه خلال ايقاف النشاط ونعمل علي متابعته أولاً بأول وقمنا بتحذير اللاعبين من الوزن الزائد وعدم الافراط في تناول الطعام.

وأشار إلي أن لا يعاني من اي اصابات فيما عدا كريم الديب الذي قام بجراحة الرباط الصليبي منذ فترة ولكن العلاج ليس في حصوله علي راحة ولابد ان يخضع لتدريبات تأهيلية حتي يعود لمستواه.

وحول تبرعه براتب شهر مارس لكفالة بعض الأسر. قال لست من أنصار الافصاح عن التبرعات وأعمال الخير لان هذا الأمر بيني وبين الله عز وجل. ولكن هناك مدارس اخري تفضل اعلان عن مثل هذه الأعمال لانها بذلك قد تستثير الغير ليحذو حذوه ويقوم بتقليده وهذا لا يعيب الطرف الآخر.

من ناحية أخري دخل فريق الاتفاق السعودي في منافسة مع الاتحاد لضم رزاق سيسيه لاعب وسط الاتحاد والمعار من نادي الزمالك وكان الاتحاد قد تقدم بطلب لرئيس نادي الزمالك للتعاقد مع ثنائي الفريق المعار للاتحاد رزاق سيسيه وأحمد رفعت نظرا لان الاعارة تنتهي بنهاية هذا الموسم.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات