• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

طلعت يوسف يطالب الأفارقة بعدم النزول للتجول في بلادهم


 

 زعيم الثغر يصرف للاعبين مستحقات مارس

 

طلب طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري من الجهاز الاداري للفريق سمير محجوب وأحمد متولي متابعة المحترفين الذين سافروا إلي بلادهم للاطمئنان علي أسرهم بعد غموض موقف النشاط الرياضي في مصر أسوة بباقي الدول مطالباً بضرورة اتباع التعليمات التي حصلوا عليها قبل السفر.
كما شدد المدير الفني لزعيم الثغر علي المحترفين الأفارقة وهم الإيفواري رزاق سيسيه والأوغندي إيمانويل اكوي والتوجولي ويلسون أكاكبو وكذلك السوري عمرو الميداني. بعدم النزول للشوارع في بلادهم إلا للضرورة القصوي وتنفيذ البرنامج البدني الذي حصلوا عليه بداخل منازلهم خوفاً من انتقال وباء كرورنا إليهم في ظل انتشار المرض عالمياً.
كان طلعت يوسف قد وافق علي سفر اللاعبين المحترفين الأربعة فيما عدا الليبي أنيس سالتو الذي فضل البقاء في الاسكندرية لزيارة أسرهم بعد تعليق النشاط الرياضي في مصر حتي نهاية الشهر الجاري وعدم اتضاح الرؤية بشأن عودته في الوقت الحالي.
من ناحية أخري قرر مجلس ادارة الاتحاد السكندري صرف مستحقات اللاعبين عن شهر مارس وذلك بالرغم من توقف النشاط الرياضي ولكن مع الأخذ في الاعتبار خصم 15 ألف جنيه من كل لاعب وهي باقي عقوبة الخصم التي أقرها مجلس ادارة النادي في أعقاب الخسارة من أسوان بهدف دون رد في ختام مباريات الدور الأول والتي تسببت في توقف رصيد الفريق عند 27 نقطة في المركز الخامس.. كان مجلس الاتحاد قد قرر خصم 30 ألف جنيه من كل لاعب ثم قام المجلس بتقسيط العقوبة علي قسمين حيث تم خصم 15 ألف جنيه من راتب كل لاعب عن شهر فبراير وتم استكمال باقي الخصم خلال هذا الشهر.
من ناحية أخري أكد مسئولو الاتحاد علي ان اسماعيل أحمد قائد فريق السلة مستمر مع النادي لنهاية الموسم وانه جاري التفاوض معه علي تمديد التعاقد لموسم آخر.
 



الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات