• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

قبل مواجهة الجونة غداً الثلاثاء

طنطا يضم ثنائي شباب الزمالك رشدي وفيصل

طنطا / عادل أبوشامية
نجح مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبي في إنهاء إجراءات ضم الثنائي لاعبا فريق الشباب بنادي الزمالك مواليد 99 هاني رشدي الذي يلعب في مركز راس الحربة ومعه زميله حسين فيصل الذي يلعب في خط الوسط "صانع العاب" وذلك لمدة سنة شهور علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم الحالي وبناء علي رغبة وطلب ايمن المزين المدير الفني للفريق الطنطاوي في إطار خطته لتدعيم صفوف الفريق ببعض الصفقات الشتوية.
وقد أنهي إجراءات ضم ثنائي شباب الزمالك الدكتور ياسر المعداوي نائب المدير التنفيذي لنادي طنطا وخالد عبد السلام إداري الفريق مندوبين عن نادي طنطا ومدحت عبد الهادي مندوبا عن الزمالك.
وكان نادي طنطا قد ضم ثلاث صفقات شتوية أخري لتدعيم صفوفه هم احمد سالم صافي والذي شارك امام الأهلي ومحمود منصور ومحمد اسعد.
وعلي صعيد آخر واصل الفريق الطنطاوي تدريباته بقيادة مديره الفني ايمن المزين وجهازه المعاون استعدادا لمباراته الهامه مع الجونة غدا الثلاثاء والتي ستقام عصرا بملعب طنطا ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز وهي مباراه تعتبر مصيريه لأبناء السيد البدوي وجهازهم الفني ويخوضها الفريق تحت شعار لابديل عن الفوز والحصول علي نقاطها الثلاث لتحسين موقفه في جدول المسابقة بعد أن احتل المركز قبل الأخير برصيد عشر نقاط فقط. 
كما أن الفريق يسعي لتحقيق اول فوز علي ملعبه لتخطي الحاجز النفسي الذي أصبح يلازم لاعبي الفريق وتعويض هزيمتي الزمالك والاهلي الأخيرتين وهو ماتعهد به اللاعبون والجهاز الفني خلال اجتماعهم مع رئيس النادي عقب الهزيمة الثقيلة من الأهلي بخماسية نظيفة ولذلك فإن نتيجة مباراة الفريق مع الجونة غدا يمكن أن يتحدد عليها اشياء كثيرة.
وقد أدي الفريق مرانه الرئيسي أمس بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء المصابين وركز خلاله المدير الفني علي شرح الاخطاء والسلبيات التي شهدتها مباريات الفريق الاخيرة مع الزمالك والاهلي وخاصة افتقاد التركيز في الدقائق الأخيرة من المباراتين مما أدي لحدوث انهيار مفاجئ أدي الهزيمة ويغيب عن صفوف الفريق محمود كابونجا الاصابه بينما يشهد تشكيل الفريق غدا مشاركة بعض الصفقات الشتوية الجديدة التي تم التعاقد معها مؤخرا والتي سيتم الدفع بها أمام الجونه غدا.
ويختتم الفريق استعداداته اليوم حيث يؤدي مرانه الاخير بملعبه وسيكون عبارة عن مران خفيف يعلن بعده الجهاز الفني اسماء الـ18 لاعبا المرشحين لمباراة الجونه غدا.
الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي كان قد أوقف مستحقات اللاعبين الماديه وتوقيع عقوبه بخصم مائة الف جنيه من كل لاعب شارك في مباراة الاهلي التي انتهت بهزيمة قاسية للفريق الطنطاوي بخماسية نظيفة وقد قام عدد من لاعبي الفريق القدامي باطلاق مبادرة لم الشمل بقيادة نجم الفريق السابق عبد الله الصاوي الذين تجمعوا وحشدوا الجماهير الطنطاوية لتشجيع الفريق خلال المران الرئيسي امس.