• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

عروض بالجملة لــ "أفارقة" المصري 


بورسعيد - محمد منسي:
تلقي بعض لاعبي المصري الافارقة عروض احتراف عن طريق بعض وكلاء اللاعبين وسوف تجتمع لجنة التعاقدات مع الجهاز الفني بقيادة طارق العشري المدير الفني وعبدالظاهر السقا المدير الرياضي لدراسة هذه العروض خاصة اللاعبين الافارقة اوستن اموتو المطلوب في نادي الاتفاق السعودي وسعيد سنبوري الذي يسعه لضمه فريق مصر المقاصة وايزي ايمكا المطلوب في نادي الكويت الكويتي.
من ناحية أخري تم اغلاق باب انتقال محمود وادي وكريم العراقي إلي نادي الزمالك بعد رفض طارق العشري التفريط فيهم باعتبارهم من القوام الاساسي للفريق خاصة انه في حالة إلغاء الدوري سيكون المصري مرشحاً للاشتراك في بطولة الكونفدرالية للمرة الخامسة في نسختها الثامنة عشرة حيث تشير كل الدلائل إلي صعوبة استئناف الدوري في هذه الظروف الصعبة بسبب فيروس كورونا.
أكد عبدالظاهر السقا ان هناك اتصالات مع بعض اللاعبين الذين ابدوا رغبتهم للانضمام للمصري من الصفقات الجديدة خلال موسم الانتقالات الصيفية لتدعيم بعض المراكز داخل صفوف الفريق بعد الانتهاء من ازمة القيد والالتماس الذي تم تقديمه من المحكمة الرياضية الدولية عن طريق المحامي الدولي نصر عزام.
علي جانب آخر قام مجلس إدارة المصري برئاسة سمير حلبية والأجهزة الفنية واللاعبين والدكتور ميمي عبدالرازق المدير الفني لقطاع الناشئين بالاتصال بعلي السعيد مدرب المصري السابق للاطمئنان علي صحته حيث يرقد بالمركز الطبي العالمي الذي يعالج فيه نظراً لمروره بوعكة صحية صعبة.
علي صعيد آخر تعقد لجنة التعاقدات اجتماعاً مع كريم العراقي ظهير ايمن المصري  والمنتخب الأوليمبي في ظهور عبدالظاهر السقا المدير الرياضي لتعديل عقده ليصبح مليوناً ونصف المليون بالفئة الأولي في الموسم بدلاً من 800 ألف جنيه حيث وقع علي بياض لمدة 3 مواسم وسيتم توثيق العقد باتحاد الكرة.
المعروف ان لجنة التعاقدات تضم محمود الخولي نائب الرئيس وعدنان حلبية وشريف مزروع.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات