• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

عضو مجلس إدارة الزمالك: طلبت من العامري إخلاء المدرجات في مباراة السلة.. رفض

أكد أحمد عادل عبدالفتاح عضو مجلس إدارة الزمالك : ذهبت إلي العامري فاروق نائب رئيس الأهلي خلال لقاء السلة الأخير بين القطبين في دور الـ 16 بكأس مصر وطلبت منه إخلاء المدرجات من الجماهير.. رفض وتمسك باستكمال اللقاء ورؤيته انه لا توجد مشكلة.
اضاف احمد عبدالفتاح: الغريب ان فريق الأهلي كان موافقا علي نفس الطلب وهو إخلاء المدرجات.. لكن موقف العامري فاروق كان مفاجأة ولم يراع امكانية حدوث أزمة.
وقال: عودة الجماهير إلي المدرجات حتي في مباراة كرة القدم أمر صعب بسبب حالة الشحن القائمة في الشارع الرياضي وعدم الالتزام من بعض الجماهير المتعصبة.
من جانبه أكد عصام عبدالحميد المدير الفني لفريق كرة السلة بالزمالك ان لاعبي الأهلي تسببوا في الأحداث التي جرت عقب مباراة الفريقين وأضاف في تصريحات خاصة لـ "المساء" المشكلة ليست في إيهاب أمين فقط ولكن حضور جماهير الأهلي بأعداد كبيرة كان بداية الأزمة.. هناك قرار من جانب الاتحاد المصري لكرة السلة بحضور 50 فردا من كل ناد فقط.
أوضح عصام عبدالحميد: حضر ما يقرب من 500 مشجع بينهم أعضاء ألتراس وهاجمونا بشدة خلال اللقاء وطلبنا من المراقب أكثر من مرة بإخلاء المدرجات ورفض في بداية الأمر لكنه استجاب لطلبنا في النهاية مشيرا إلي أن ما فعله لاعب الأهلي مع نهاية اللقاء غير مبرر وكان الهدف منه استفزاز لاعبي الزمالك لأن المباراة كان يتبقي علي نهايتها ثوان معدودة والأهلي متفوق بفارق نقاط كبير.
وأشار إلي أن لاعب الأهلي قام بسب لاعبي الزمالك بالكامل بعدما فعله وهو ما أثار غضب لاعبي فريقه وحدثت المشادة.