• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

علاء عبدالعال: أنا صانع النجوم.. في الدوري


أكد علاء عبدالعال المدير الفني لفريق بتروجت لكرة القدم أن الزمالك لم يستفد من قدرات حسام باولو واتشمبونج الهجومية بعدما اشتراهما من الداخلية.. وقال: قدمت 22 لاعباً لم يعرفهم أحد للأضواء وتألقوا ولفتوا إليهم الأنظار وخاضوا تجارب احترافية في أوروبا.
أضاف: اشترينا لاما كولين للداخلية من مدينة البعوث بـ 15 ألف دولار واشتراه انبي بمليون جنيه. مشيرا إلي أنه يعتبر صانع النجوم في الدوري بدليل هذا العدد الكبير الذي قدمه من اللاعبين الذين أصبحوا ملء السمع والبصر.
أوضح علاء عبدالعال أنه ملتزم المنزل ويتبع كل الاجراءات الاحترازية خوفاً من انتشار فيروس كورونا وهو نفس الشيء للاعبيه الذين طالبهم بعدم الخروج وتنفيذ البرنامج التدريبي الذي وضعه لهم ويرسله عبر تطبيق "واتس آب".. وقال إن الجميع داخل الفري ملتزم ويتابعهم أولاً بأول خوفاً من زيادة أوزانهم تحسباً لعودة النشاط في أي وقت.
قال: "كورونا عطّل الدنيا كلها" في كل المجالات وليس كرة القدم أو الرياضة فقط.. ونتمني أن يختفي قريباً وتعود الحياة لطبيعتها. ولن يحدث ذلك إلا بالتعاون مع مسئولي الدولة وتنفيذ تعليماتهم حتي لا ينتشر هذا الفيروس القاتل.
أشار إلي أنه تعرض للظلم لعدم طرح اسمه لتدريب منتخب مصر بعد رحيل خافيير أجيري وأنه حصل علي لقب أفضل مدرب في مصر موسم 2016 وكان يجب أن يكون اسمي ضمن المرشحين.
كشف علاء عبدالعال أنه تعرض لمؤامرة من لاعبي إنبي خلال تدريبه للفريق للإطاحة به.. مشيرا إلي أن إدارة النادي لم تكن السبب الرئيسي في رحيله المبكر كما توقع البعض وأنه لو ظل في موقعه لصنع فريقاً كبيراً.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات