• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

غداً ليفربول ضد وولفرها مبتون بحضور الجماهير


يحتضن ملعب أنفيلد في التاسعة إلا ربع مساء غد بتوقيت القاهرة مباراة مهمة تجمع بين ليفربول وولفرهامبتون في إطار الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
تعود الجماهير مجدداً إلي الأنفيلد في هذا اللقاء بعد غياب طويل بسبب فيروس كورونا وجاء بناء علي قرار من الحكومة البريطانية بالسماح بأعداد محددة للدخول وذلك في المناطق التي قلت فيها حدة الفيروس وغير متصاعد.
يتسلح ليفربول بقيادة محمد صلاح بعودة جمهوره إلي أنفيلد بعد غياب مما سيعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة لكي يقدم مستوي مميزاً ويحاول ان يحصد النقاط الثلاث من أجلهم.
يحتل الليفر المركز الثاني برصيد 21 نقطة متساوياً مع المتصدر توتنهام بنفس الرصيد ويسعي إلي تحقيق الانتصار لمحاولة خطف الصدارة من توتنهام في حال تلقي الهزيمة من أرسنال بنفس الجولة. أو الاستمرار في الضغط عليه.
نال ليفربول دفعة معنوية قبل هذه الموقعة بعودة الظهير الأيمن ترينت أليكساندر أرنولد ولاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا إلي تدريبات الفريق بعد تعافيهما من الإصابة وهذا يعطي الفريق إضافة قوية علي المستوي الفني ويصبح خيارات كلوب المدير الفني للفريق متعددة علي صعيد اللاعبين.
في المقابل يحتل وولفرهامبتون المركز السابع برصيد 17 نقطة. بعد الانتصار في الجولة الماضية علي أرسنال بهدفين لهدف.
يقدم وولفرهامبتون مستوي مميزاً وأداء قوياً ظهر خلاله في الجولة الماضية وهزم المدفعجية وسيسعي بكل قوة أمام البطل ليفربول إلي محاولة تحقيق الفوز. والعمل علي تعطيل نقاط القوة والتركيز علي نقاط الضعف لمحاولة خطف النقاط الثلاث من أنيابه ووسط أرضه وجماهيره.
تقام اليوم 4 مباريات في الأسبوع الـ11 للبطولة الإنجليزية يلتقي فيها بيرنلي مع ايفرتون في الثانية والنصف بعد الظهر ومانشيستر مع فوتهام في الخامسة مساء ووسيت هام يوناييد مع مانشيستر يوناييد في السابعة والنصف وتشيلسي مع ليدز في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات