• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

إنبي يعاقب مدافعه

غرامة مالية علي أسامة جلال.. لمخالفته الحظر الإعلامي


قررت إدارة إنبي توقيع غرامة مالية كبيرة علي أسامة جلال مدافع الفريق والمنتخب الأوليمبي بعدما كسر لائحة الحظر الإعلامي التي أقرها النادي.
أكد عبدالناصر محمد مدير الكرة أنه تواصل مع أسامة جلال وتم اخطاره بالعقوبة المالية هو وجميع اللاعبين. وأن اللاعب تقدم باعتزار علي أدلائه بتصريحات إعلامية دون الرجوع إلي إدارة النادي.
كان مسئولو إنبي قد قرروا تطبيق لائحة الغرامات المالية علي اللاعبين في حالة عدم تنفيذ اللاعبين لقرار الحظر الإعلامي الذي اخطرهم به عبدالناصر في مختلف الأمور. والالتزام فقط بالراحة السلبية والجلوس في المنازل والابتعاد عن التجمعات.
يذكر أن مسئولي إنبي قد اجلوا حسم مصير  الثنائي محمود جاد حارس الفريق البترولي وأسامة جلال مدافع الفريق والمنتخب الأوليمبي. انتظاراً لموقف النشاط الرياضي وما ستسفر عنه الفترة المقبلة من مستجدات بعد تعليق النشاط الرياضي في مصر لمدة 15 يوماً.
كشف الثنائي محمود جاد وأسامة جلال لمصادر مقربة منها عن تلقيهما عدداً من العروض في الفترة الماضية. إلا أن إدارة النادي البترولي أوضحت عدم تلقي عروض رسمية حتي الآن للثنائي وان مصيرهما إلي جانب مصير أي لاعب مؤجل تماماً خلال الفترة الحالية انتظاراً لموقف النشاط الكروي في مصر  بعد تعليقه تجنباً لاتشار فيروس كورونا.