• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

غزل المحلة يتقدم بشكوي رسمية ضد "نبيه"


المحلة- عادل أبوشامية:
لا تزال ردود الأفعال الغاضبة تتوالي داخل وخارج نادي غزل المحلة وجماهيره حول التصريحات الصادمة التي أدلي به اللاعب والمدرب السابق أسامة نبيه عندما كان لاعباً في صفوف غزل المحلة لأحد البرامج التليفزيونية واعترف خلاله انه تعمد في مباراة كانت أمام فريقه السابق الزمالك الذي كان يواجه غزل المحلة في الدور قبل النهائي لمسابقة كأس مصر عدم أحراز أي أهداف في مرمي الزمالك بعد ان لاحت له فرص عديدة للتهديف لكنه تعمد اهدارها تعاطفاً مع الزمالك فريقه السابق مبرراً ذلك بأن قلبه لم يطاوعه وهو ما آثار غضب المحلاوية ضد اللاعب والمدرب السابق وطالبوا إداري النادي باتخاذ إجراءات ضده لحفظ حقوق النادي.
قد أصدر مجلس إدارة نادي غزل المحلة بياناً استنكر فيه تصريحات اللاعب الصادمة وأكد البيان اصرار غزل المحلة علي حفظ حقوق النادي الجماهيري.
من جانبه صرح حسام عزو نائب رئيس نادي غزل المحلة والمشرف العام علي الكرة بانه بعد مناقشة الأمر مع المهندس أشرف عزت رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة تم تجهيز شكوي رسمية مدعمة بسي دي يتضمن تسجيلات صوت وصورة لتصريحات أسامة نبيه التي تضمنت اعترافات بالتواطؤ ضد غزل المحلة امام الزمالك في مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر موسم 2000-2001. أي من عشرين عاماً إلي اتحاد الكرة للتحقيق في الواقعة وحفظ حقوق نادي غزل المحلة.
رغم اعتذار أسامة نبيه لنادي غزل المحلة وجماهيره من خلال الفيديو الذي بثه علي صفحته الخاصة علي الفيس بوك وأكد خلاله بأن ما صدر منه كان مجرد دعابة يقصد أي إساءة لغزل المحلة إلا أن إدارة ومسئولي غزل المحلة صمموا علي تقديم شكواهم للجنة الخماسية التي تدير شئون اتحاد الكرة اليوم الاثنين لحفظ حقوق نادي غزل المحلة.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات