• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

فايلر: الفوز بالسوبر الثاني.. مسئوليتي


رسالة أبو ظبي: ايهاب شعبان وسامي راغب:
أكد رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أن مواجهة فريقه أمام الزمالك لها حسابات أخري تختلف عن حسابات الدوري وبطولة أفريقيا. موضحاً أنه لا ينظر للماضي وللفوز الذي حققه الأهلي علي الزمالك قبل عدة أشهر عندما التقيا في السوبر المحلي أيضاً وفاز الأهلي وقتها بثلاثة أهداف لهدفين. ومباراة اليوم في السوبر المصري مع الزمالك مواجهة من نوع خاص.
وشدد فايلر علي أن المباراة ستكون قوية ومهمة لأنها مع منافس كبير وحقق نتائج جيدة محلياً وأفريقياً. مشيراً إلي أن الأهلي استعد جيداً للمباراة رافضاً الكشف عن هوية التشكيل الذي سيخوض به لقاء اليوم. وإلي أنه سيدفع بأفضل 11 لاعبا جاهزاً للمباراة ومعهم علي الدكة أفضل 7 لاعبين. موضحاً أنه سيستعين باللاعبين القادرين علي تنفيذ خطة وأفكاره في مباراة الزمالك.
ورداً علي سؤال بشأن: أيهما يخشي فايلر.. لاعبي الزمالك أم من "عقلية" كارتيرون؟ رد المدير الفني للأهلي قائلاً: مثل هذه المباريات اللاعبون هم يحسمون المباريات.. النظرة تكون للاعبين في المقام الأول ثم يأتي دور المدرب.. وهذا لا يقلل من دور كارتيرون فأنا أؤكد علي أن الزمالك ليس كاتيرون فقط.
وقال فايلر إنه لا يفكر في نتائجه مع الأهلي وانتصاراته المحلية والأفريقية قبل لقاء اليوم لأن ما يشغله هو اللقاء ذاته دون التطرق لتفوق الأهلي مؤخراً محلياً وأفريقيا لأنه اعتاد أن ينظر لكل مباراة علي حدة.
قال فايلر لقد درسنا فريق الزمالك بالفيديو بعد مشاهدة أكثر من مباراة للفريق الأبيض. خاصة المباراة الأخيرة أمام الترجي التونسي. والتي حسمها الفريق الأبيض لصالحه ليتوج ببطولة كأس السوبر الافريقي. في الوقت الذي طالب المدرب السويسري لاعبيه بالحذر من انتفاضه الزمالك والعمل علي حسم المواجهة مبكراً من خلال إحراز هدف مبكر. بالاضافة لمنح كل لاعب تعليمات فنية وتكليفه بالدور الذي سيؤديه في المباراة.