• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

فايلر يحذر لاعبي الأهلي من قوة الهلال السوداني

حذر رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي لاعبيه من قوة فريق الهلال السوداني الذي يواجه الأحمر غداً في الجولة الثانية بدوري أبطال أفريقيا باستاد السلام الساعة التاسعة مساء.
أكد فايلر ان الهلال يمتلك لاعبين أصحاب مستوي متميز بدليل تحقيق الفوز في أول اللقاءات علي بلاتينوم بطل زيمبابوي وتصدره المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن النجم الساحلي الذي فاز علي الأهلي.
جاء ذلك خلال جلسة مطولة عقدها فايلر مع اللاعبين وطالبهم بالتركيز الشديد والحرص الزائد واستغلال انصاف الفرص من أجل احراز أهداف مبكرة لادخال التوتر والارتباك علي المنافس وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة وعودة الانتصارات الأفريقية لإسعاد الجماهير الأهلاوية والمنافسة مع فرق المجموعة لتصدرها.
أكد أيضا للاعبيه أن الهدف هو التأهل للمباراة النهائية والفوز بكأس أفريقيا والصعود لكأس العالم للأندية القادمة.
حضر الجلسة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الذي عقد اجتماعا مع فايلر لمناقشة بعض الأمور التنسيقية والإدارية الخاصة لمباراة الهلال غدا باستاد السلام.
انتظم رمضان صبحي ومحمد هاني لاعبي الفريق في التدريبات الجماعية التي أقيمت بملعب مختار التتش شارك الثنائي في جميع الفقرات بالمران للفريق وعقد معهما فايلر جلسة معنوية استعدادا لعودتهما للتشكيل الأساسي كما خضع لاعبو الفريق الذين أدوا مباراة بني سويف للمران الاستشفائي مع بعض التدريبات البدنية من خلال الجري حول الملعب بالاضافة إلي دخول الجيمانيزيوم تحت إشراف توماس بينكيل مدرب الأحمال.
حرص فايلر خلال المران علي اقامة فقرة للكرات العرضية شارك فيها جميع اللاعبين وشهدت بعض الجمل الفنية والتكتيكية بين لاعبي الوسط والمدافعين.
وجرت تقسيمة قوية في نهاية المران بالاضافة إلي عدد من الجمل الفنية القصيرة للمهاجمين وكيفية احراز الأهداف واستغلال الفرص في منطقة الست ياردات وحرص فايلر علي تنفيذها مع اللاعبين أثناء التقسيمة.
كما أدي علي معلول ظهير أيسر الفريق تدريبا تأهيليا للتعافي من اصابته بشد في العضلة الضامة أثناء مشاركته في مباراة النجم الساحلي.
ويقوم د.خالد محمود طبيب الفريق اليوم بتقديم تقرير كامل عن اللاعبين للمدير الفني عن حالته من أجل المشاركة في اللقاء أمام الهلال السوداني أو عدم المجازافة باشتراك معلول قبل استكمال علاجه ما يؤدي تفاقم الاصابة للحفاظ علي اللاعب.
علي جانب آخر حصل النادي الأهلي علي موافقة الأمن علي زيادة عدد جماهيره في مباراة الهلال السوداني المقرر اقامتها غدا من 10 آلاف إلي 15 ألف متفرج.