• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

فايلر يمنح "صالح جمعه".. آخر فرصة

انتظم خمسة لاعبين من قطاع الناشئين في التدريبات اليومية لفريق الأهلي لكرة القدم التي تجري حاليا علي ستاد التتش نظرا للنقص العددي في صفوف الفريق بسبب انضمام اللاعبين للمنتخبات الوطنية خلال الأجندة الدولية التي تخوض خلالها منتخبات قارة أفريقيا التصفيات المؤهلة إلي أمم افريقيا 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون ومشاركة 3 لاعبين مع المنتخب الأوليمبي في أمم إفريقيا تحت 23 سنة المقامة في مصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
يشارك في مران الفريق من قطاع الناشئين كل فارس طارق وعبدالرحمن أشرف مانو وصالح نصر والحارس رمضان مصطفي ومحمد فخري الذي سبق أن تم تصعيده أكثر من مرة وشارك في التدريبات الجماعية.
وقد شهد المران المسائي الأخير مشاركة النيجيري جونيور أجايي بعد عودته من الإجازة التي حصل عليها بعد انتهاء معسكر الفريق في الامارات الأربعاء الماضي. وكان أجايي قد غادر إلي بلاده بعد انتهاء معسكر الامارات لتجديد جواز السفر الخاص به.
وعقد رينيه فايلر المدير الفني محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق علي ملعب التتش بالجزيرة. وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الخاصة بالوحدات التدريبية التي سيخضع لها الفريق في الفترة المقبلة.

فرصة لصالح
وتشير الدلائل إلي أن فايلر قرر منح صالح جمعة الفرصة في المباريات المقبلة للفريق الأحمر. عقب انتهاء فترة التوقف الدولي. بعد ان تعهد اللاعب بالاجتهاد في التدريبات واستعادة لياقته البدنية وتنفيذ التعليمات بدقة. وكان جمعة عن حسابات رينيه فايلر منذ توليه المسئولية. حيث يعتمد المدرب السويسري بشكل أساسي علي محمد مجدي أفشة.
وقاد ميشيل يانكون. مدرب حراس تدريبات قوية لحراس الفريق في المران المسائي وهم الرباعي حراس المرمي شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفي شوبير ورمضان مصطفي.
وقد خضع وليد سليمان نجم الفريق لتدريبات بدنية خفيفة علي هامش مران الفريق الجماعي. وأدي تدريبات الجري حول الملعب قبل خوض تدريبات تأهيلية تحت اشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

مرحلة جديدة لمتولي
ومن جهة أخري. يبدأ محمود متولي. لاعب الفريق مرحلة جديدة من برنامج التأهيل الخاص به خلال الأسبوع المقبل بعد الاطمئنان بشكل تام علي حالته من خلال الفحوصات الطبية التي أجراها مؤخرا في الإمارات.
وأكد الجهاز الطبي بالنادي أن متولي يخضع لجلسات علاج طبيعي وجلسات في الجيم. وهم منتظم في برنامجه العلاجي داخل مقر النادي بالجزيرة لتجهيزه للمرحلة الجديدة قبل العودة إلي المشاركة الجماعية.
وأوضح الجهاز الطبي انه سيتم تأجيل إجراء آشعة جديدة لمتولي في الوقت الحالي. خاصة أنه سبق أن أجراها في معسكر الفريق الأخير الذي أقيم في الإمارات. وتم عرضها علي الاستشاري الألماني الذي أكد ضروري استكمال البرنامج العلاجي للاعب.

ودية
من ناحية أخري.. صرح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بأن الفريق سيخوض مباراة ودية يوم 17 نوفمبر الجاري. خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد. وسيتم تحديد طرفها بعد الاتصالات التي يجريها الجهاز الإداري بالنادي.
وكان عبدالحفيظ عقد عدة جلسات خلال الفترة الأخيرة مع الجهاز الإداري بالنادي لمتابعة الإجراءات الخاصة بسفر الفريق إلي تونس لمواجهة النجم الساحلي. كما تابع الإجراءات الخصاة بموعد السفر وتحديد فندق الإقامة وملاعب التدريب. بالتنسيق مع السفارة المصرية في تونس.
وأكد أن النادي بدأ إجراءات استخراج تأشيرة سفر حمدي فتحي. لاعب الفريق إلي ألمانيا لتلقي العلاج اللازم بعد تعرضه لاصابة بقطع غضروف الركبة أثناء وجوده في معسكر المنتخب وانه تم عرض حمدي فتحي علي الدكتور أحمد عبدالعزيز. رئيس اللجنة الطبية بالنادي. الذي قام بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة والإطلاع علي تقرير الدكتور محمد أبوالعلا. طبيب المنتخب وأكد في تشخصيه لحالة اللاعب. أنه يحتاج إلي تدخل جراحي بسبب قطع غضروف الركبة. وهو ما تطابق مع تشخيص طبيب المنتخب.