• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

قاتل ابنة عمه

قنا ـ عبدالمنعم منصور

ارتكب عامل جريمة قتل بشعة حيث أطلق النار علي ابنة عمه المدرسة وقتلها علي بعد أمتار من مدرستها بقرية العركي بفرشوط لرفضها الزواج منه.
تلقي اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا اخطارا من اللواء محمد ضبش مدير المباحث بمصرع صباح أحمد حسن مدرسة أثر اصابتها بطلق ناري علي بعد أمتار من المدرسة التي تعمل بها بقرية العركي بفرشوط.
كشفت تحريات العميد أمين سند رئيس المباحث والعقيد قرشي عبدالمنعم قرشي رئيس فرع البحث الجنائي بأبوتشت أن مرتكب الحادث مخلف محمد حسن ابن عم المجني عليها حيث تقدم للزواج منها أكثر من مرة وكانت ترفض طلبه فأطلق النار عليها اثناء عودتها من المدرسة ولقيت مصرعها في الحال وفر المتهم هاربا.
وتمكنت قوة بقيادة المقدم أحمد عبدالحق وكيل فرع البحث الجنائي بأبوتشت والرائد محمد فرج رئيس مباحث فرشوط من ضبط المتهم واعترف بارتكاب الحادث وقال أن ابنة عمي تسببت في اهانتي وسط أهلي واصدقائي حيث تقدمت للزواج منها أكثر من مرة ولكنها كانت دائما ترفض رغم موافقة أسرتها بسبب شائعات بانني اتناول المخدرات ويوم الحادث انتظرتها اثناء عودتها من المدرسة وبمجرد خروجها من المدرسة حاولت الحديث معها الا انها سارت في طريقها كأنها لا تراني وهو ما أثار غيظي فقمت باطلاق النار عليها وقتلها.
تم تحرير محضر بالحادث وتولت النيابة التحقيق.