• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

قاعدة خدمات مثالية في مجال السيارات من كراج أونلاين

إذا كنت ترغب في الحفاظ على سيارتك فقط عليك اللجوء إلى كراج اونلاين

إذا كنت تريد أن تتعامل مع الشركات الموثوقة يجب أن تعرف ما هي الخدمات المختلفة التي تقوم بتقديمها للعملاء، وتعد شركة كراج أونلاين الأكثر تميزا على الإطلاق من بين عدد كبير من الشركات، كما أنها تقدم بعض العروض والخدمات المجانية التي لا مثيل لها.

القوى الخاصة بكراج أونلاين 

يعتبر كراج أونلاين من أفضل شركات الخدمات الخاصة بتصليح السيارات، فعندما تتصل بهم دقائق وسوف يكونون أمامك حتى بعد منتصف الليل، وتقدم شركة كراج أونلاين الخدمة السريعة للسيارات في كل مكان وزمان، فهذه الخدمة قريبة لك بشكل كبير.

يمكنك الاتصال بالهاتف المحمول من أجل التواصل مع الشركة وتخبرهم المكان الذي تتواجد فيه السيارة سوف كانت أمام منزلك أو بعيد عن ذلك أو في أي مكان آخر حتى منتصف الطريق، فتقوم الشركة بإرسال مختص وفني قريب منك حتى لا يتأخر عليك أكثر من دقائق.

خدمات قوية للعملاء 

تقدم شركة كراج أونلاين متنقل عدد كبير من الخدمات التي لا مثيل لها على الإطلاق، فكل ما عليك أن تسلم سيارتك للشركة وسوف تستلمها منهم بكل أمان وثقة، وتقوم الشركة بتصليح كل شيء سواء كانت أعطال محرك أو ناقل حركة أو بطارية، وتصنيع الهياكل الخاصة بالسيارات سواء أعمال الصبغ أو أعمال الحدادة.

وتعطيك الشركة قطع الغيار الأصلية، وتهتم بتصليح أعطال ناقل الحركة والمعاونات للهيدروليك والكثير من الخدمات الأخرى، ومن بين الخدمات المجانية التي تقدمها لك الشركة وفقا لنوع وموديل السيارة، الاستشارات المجانية التي لا مثيل لها ولتي من خلالها تستطيع أن تحل العطل دون وجود أي شخص بجانبك.

تتميز الشركة بوجود فريق عمل متكامل من مختصين وفنيين ومنظم بشكل كبير، ويوجد الكثير من التخصصات المثالية التي تستقبل الاتصالات المختلفة والتقنيات التي لا مثيل لها، كما يوجد إمكانية الرد السريع والاستجابة السريعة لكافة الاستفسارات وتقديم استشارات عالية الجودة.

وأهم ما يميز هذه الشركة وجود خدمات مميزة من نوعها مثل وجود خدمة تغيير البطارية من كراجك أونلاين، ويقوم الفريق الفني بجميع الأعمال اللازمة والتي تخص تغيير السيارات المختلفة، وتختلف البطارية من سيارة لأخرى، وتعطيك الشركة معلومات عن العمر الافتراضي للسيارة، ويعطيك فريق العمل أفضل بطارية للسيارة وتعطيك السعر المناسب.

قاعدة خدمات مثالية في مجال السيارات 

تعمل شركة كراج أونلاين على تأسيس قاعدة كبيرة ومثالية من الخدمات المختلفة في مجال السيارات التي تتناسب مع التطور التكنولوجي والحضاري والبرمجي أيضا، وذلك في محاولة منهم في الأبداع بالعمل، وتوفير الكثير من الورشات في نفس اللحظة.

وتحاول الشركة أن تلبي طلبات جميع العملاء في كل وقت، فلذلك لا يجب أن تقلق إذا تعطلت السيارة الخاصة بك في أي مكان وبأي وقت حتى وقت الفجر أو قبل ذلك، وسوف تأتيك الخدمة حتى باب منزلك، دون الحاجة إلى الذهاب لورشة تصليح بعيدة عنك، كما أنها تقدم لك العمل بإتقان.

ممبزات في شركة كراج أونلاين المتنقلة 

يوجد لكل شركة مميزات تجعلها مختلفة من شركة إلى أخرى، ومن أهم المميزات الموجودة في هذه الشركة :-

  1. التواصل السريع أحد مميزات شركة كراج أونلاين، فعندما تتصل بهم سوف يكون لديك أفضل خدمة ممكنة يقوم بها مجموعة من المختصين في المجال بشكل كبير.

  2. التخصصات المختلفة والأقسام التي تقدمها الشركة للعملاء لا مثيل لها، فيمكنك أن تتصل بهم من أجل إصلاح كل ما هو صغير أو كبير في السيارة، فلذلك لا يجب أن تتردد ثانية واحدة من أجل العمل مع هذه الشركة والتواصل السريع معهم.

  3. الحصول على بنشر متنقل في عدة مناطق بالكويت منها على سبيل المثال " الشويخ، دسمان، كيفان الاستجابة السريعة من خدمة العملاء أكثر ما يميز الشركة على الإطلاق، فيمكنك أن تحصل على كل ما تريد والاستفسار المستمر 24 ساعة من قبل الشركة، وهي من الشركات التي تعمل في مجال الصيانة والتصليح الخاص بالسيارات.

  4. الثقة أحد المميزات في هذه الشركة، فهي توفرها للعملاء من أجل الاعتماد عليهم في كل وقت وهي تتميز بالجودة العالية.

  5. يمكنك أن تحصل على خدمة تبديل بطاريات متنقل إ في أي وقت بدلا من أن تذهب لورشة تصليح وتخبرهم العنوان ويذهبون إليك وهذه تكلفة مختلفة عن التصليح، ويجلبون لك بطاريات غير مناسب وتحدث الكثير من المشاكل، فلذلك كراج أونلاين تقدم لك الخدمة امنه وسريعه وتختار نوع البطاريه المناسب للسيارة والاختيار يكون وفقاً للجودة والسعر.

  6.  حل المشاكل بشكل فوري من خلال القيام بسؤالك عن بعض الأشياء التي تريدها والتي تود الاستفسار عنها، وهذا الأمر جعلها مختلفة عن الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال.

  7. بهذه الطريقة أنت ليست بحاجة إلى أن تترك سيارتك في مكان غير آمن، حتى لا تتعرض للسرقة من قبل اللصوص في الشارع فتأتي الخدمة حتى مكان وجود السيارة، ويكون هذا عن طريق 

  8. تتميز الشركة بالأمان والثقة والجودة في المنتجات والخامات المختلفة التي تقدمها للعملاء في كل وقت.

 



الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

المقالات