• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

كارتيرون يتمسك بـ "زيزو" في الزمالك


قرر الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك التمسك بنجم وسط الفريق أحمد سيد "زيزو" خلال الفترة القادمة ومطالبة مسئولي التنسيق بالنادي عدم الالتفات الي عروض الاحتراف التي وصلت الزمالك لرحيل اللاعب الي الدوريات الخليجية نهاية الموسم الحالي فضلاً عن تلقي زيزو عرضاً آخر بالدوري التركي لكن نجم الفريق الأبيض رفضه قبل وصول عرض رسمي الي نادي الزمالك.
من جانبه أكد كارتيرون ان حرصه الدائم علي التواصل مع اللاعبين يساهم بشكل كبير في حسم بعض الملفات الهامة معهم بشكل سريعة نظراً للعلاقات الطيبة التي تربط نجوم الأبيض به منذ توليه القيادة الفنية للفريق.
أضاف ان احتمالية رحيل زيزو عن صفوف في نهاية الموسم الجاري لم يتطرق لها اللاعب مطلقاً نظراً لرغبته في مواصلة مسيرته مع الأبيض والمساهمة في حصد البطولات مع الزمالك الفترة القادمة فضلاً عن رفضه نهائياً فكرة خلع الفانلة البيضاء بعد المستوي المميز الذي ظهر به زيزو الموسم الحالي.
أشار المدرب الفرنسي الي أن الروح الإيجابية المسيطرة علي جميع اللاعبين والجهاز الفني للفريق تعكس حالة الاستقرار الاداري الذي يوفره ويحرص عليه مجلس ادارة النادي برئاسة المستشار مرتضي منصور وأمير مرتضي المشرف العام.
في الوقت نفسه جدد كارتيرون رغبته في عودة أحمد رفعت لاعب الفريق المعار الي الاتحاد السكندري مع بداية الموسم المقبل نظراً لقناعته به فنياً ولحاجة الزمالك الي مجهودات رفعت محلياً وأفريقيا الفترة القادمة.
كان المدير الفني للفريق قد أعطي ضوءاً أخضر لسامي الشيشيني المدرب العام للفريق التواصل مع نجم الزمالك الشاب أحمد رفعت ومتابعته خلال فترة توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا المستجد وتحفيزه علي التألق مع الفريق عقب انتهاء إعارته لفريق الاتحاد.
علي صعيد آخر رفض محمد صبحي حارس مرمي الفريق الرحيل عن الزمالك نهاية الموسم الحالي معلناً رفع راية التحدي مع زملائه حراس الفريق محمد أبو جبل ومحمود جنش ومحمد عواد رغم عدم ضمان مكانه في التشكيل الأساسي للقافلة البيضاء فضلاً عن تلقيه لأكثر من عرض خارج الدوري المحلي وكذلك بالممتاز.
كان النادي قد تعاقد مع صبحي بداية الموسم الجاري قادماً من فريق بتروجت في صفقة بلغت قيمتها 7 ملايين جنيه.
في المقابل يعتمد المدرب الفرنسي علي محمد أبو جبل بشكل أساسي في الوقت الحالي حيث يحمي عرين الزمالك للفوز ببطولة السوبر المحلي علي حساب الأهلي بعد التألق في ركلات الترجيح الأمر الذي سيشعل المنافسة بين بقية الحراس جنش وعواد وصبحي طوال الفترة القادمة.
من ناحية أخري انتهي المدير الفني للفريق الاستعدادات الجدية لمباراتي الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي وعودة منافسات البطولة السمراء في سبتمبر المقبل.
كان كارتيرون قد ذاكر فريق الرجاء البيضاوي جيداً طوال الفترة الماضية من خلال مشاهدة آخر مبارياته قبل توقف النشاط الكروي بالاضافة الي متابعة تطورات عودة النشاط في النادي المغربي ودراسة آخر أخبار لاعبيه وحالتهم الفنية والبدنية والنفسية لما سيكون له دور كبير في تسهيل مهمة الزمالك لتحقيق الفوز علي الرجاء إلي جانب استئناف فريق الزمالك لتديرباته الجماعية بمقر النادي في مطلع يوليو المقبل.
علمت "المساء" أن نادي الرجاء كان قد استقر علي تحديد يوم 4 سبتمبر المقبل لاستضافة الزمالك بالمغرب في مباراة الذهاب لنصف نهائي دوري الأبطال علي ان تقام مباراة الإياب بالقاهرة يوم 12 من الشهر ذاته.
كانت لجنة الأندية التابعة للكاف قد اجتمعت "أون لاين" لحسم مواعيد المباريات وتم الاستقرار علي اجراء مباريات الذهاب الرجاء والزمالك التي ستكون بالمغرب أحد أيام 4 و5 و6 سبتمبر المقبل علي أن يقام لقاء العودة في أيام 11 و12 و13 من نفس الشهر بالقاهرة.
من المقرر ان تقام المباراة النهائية للبطولة يوم 25 سبتمبر في ملعب سيتحدد لاحقاً بعد انسحاب ملعب جابومي بالكاميرون.
يذكر أن فريق الزمالك قد تجاوز عقبة الترجي التونسي في الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز 3/1 في لقاء الذهاب والخسارة بهدف نظيف في لقاء الإياب بتونس.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات