• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

كامل الوزير : مصر حريصة علي تقوية الروابط مع الدول العربية براً وبحراً وجواً


 

أكد وزير النقل كامل الوزير حرص مصر علي العمل الجاد في سبيل تقوية ربط الدول العربية براً وبحراً وجواً وتذليل كافة الصعوبات للتخطيط والتنفيذ والمشاركة الجادة في مشروعات النقل علي جميع المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

 

جاء ذلك خلال أعمال الدورة 65 العادية للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب والتي بدأت الليلة الماضية بمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في الإسكندرية بحضور أعضاء المكتب التنفيذي وممثلي الاتحادات والمنظمات العربية اضافة إلي وفد الأمانة العامة لجامعة الدول العربية سواء بقاعة اجتماعات الأكاديمية أو من خلال المشاركة عن بعد.
نقل الوزير- في بداية كلمته- تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي للمشاركين وتمنياته الطيبة بالتوفيق والنجاح للمجلس وتقدير ومودة الشعب المصري المعتز دوما بانتمائه للأمة العربية.
أوضح ان جدول الأعمال يتضمن العديد من الموضوعات والقضايا التي تحظي بالاهتمام وتهدف إلي النهوض بمختلف مجالات النقل في جميع الدول العربية مضيفا أن هذا الاجتماع يعد الأول هذا العام حيث حالت ظروف الوباء العالمي دون انطلاق أعمال الاجتماع في شهر أبريل الماضي كما كان مخططا.