• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

دون شروط

كبار الأهلي يتمسكون بالقلعة الحمراء

أعلن الرباعي الكبار في الأهلي تمسكهم بالبقاء في القلعة الحمراء والموافقة علي التجديد واضعين الأولوية أمامهم للنادي الأهلي. خاصة أن عقودهم تنتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق لهم التوقيع لأي ناد آخر سواء داخل أو خارج مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
يرفض الرباعي وليد سليمان وحسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي الضغط علي إدارة النادي بورقة العروض الخارجية.
أكد الرباعي أن الأولوية لديهم هي الاستمرار داخل القلعة الحمراء. خاصة أن لكل منهم تاريخاً كبيراً داخل النادي الأهلي. وذلك بشرط أن يكون لدي الإدارة الحمراء رغبة في استمرارهم. مبدين احترامهم لقرار النادي قبل صدوره.
تتجه النية داخل النادي الأهلي للتجديد للاعبين الأربعة لمدة موسم واحد في الوقت الذي ينتظر سيد عبدالحفيظ الحصول علي الضوء الأخضر من محمود الخطيب رئيس النادي للدخول في مفاوضات رسمية مع الرباعي وحسم هذا الملف خلال الأيام المقبلة بعدما أبدي فايلر المدير الفني رغبته في بقائهم.
بدأ الجهاز الفني بقيادة فايلر التنسيق فيما يخص ملف الصفقات الشتوية مع لجنة التخطيط بالنادي التي يترأسها محسن صالح لتدعيم الفريق بالشكل الأمثل خلال الفترة المقبلة.
من المقرر أن يعقد فايلر جلسة مع محسن صالح خلال الساعات المقبلة للاتفاق علي الصفقات المنتظر عقدها في الميركاتو الشتوي القادم. بالإضافة لمناقشة عدد من الملفات الفنية الأخري.
يرغب الأهلي في التعاقد مع مهاجم أجنبي ومساك -وفقاً لما أعلنه فايلر- إلا أن المدرب السويسري اشترط أن يكون المدافع القادم علي أعلي مستوي. مفضلاً التعاقد مع أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش الانجليزي أو توجيه الدفة للتعاقد مع مهاجم إضافي وبالتحديد في مركز الجناح الأيسر.
من ناحية أخري. كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي أنه لا توجد مشكلة لفريقه في تأجيل مباراته المقررة أمام النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال أفريقيا أو تقرر إقامتها في موعدها المحدد سابقاً يوم الجمعة 29 نوفمبر الجاري.
كان حمدي بوعزة المدير التنفيذي للنجم الساحلي التونسي قد أعلن عن تأجيل مباراة فريق أمام الأهلي.. وقال بوعزة: المباراة تم تأجيلها ليوم 30 نوفمبر الجاري بدلاً من يوم 29 من نفس الشهر.
علي صعيد آخر. استأنف فريق الكرة مرانه استعداداً للمرحلة المقبلة في ظل غياب اللاعبين الدوليين ليشارك 12 لاعباً فقط بالتدريب بينهم ثلاثة حراس مرمي.
شارك حسين السيد وأحمد الشيخ في التدريبات الجماعية. حيث كان يعاني الثنائي الاصابة في معسكر الإمارات وعاني حسين كدمة في الركبة والشيخ حالة إجهاد عام. فيما تغيب حسام عاشور لاعب وسط الفريق عن المران واكتفي بتدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم.
بدأ المران بمحاضرة فنية من فايلر للاعبين حول فترة الإعداد المقبلة قبل مواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر بالدوري والسفر لتونس لمواجهة النجم الساحلي بدوري أبطال أفريقيا.
واصل محمود متولي مدافع الأهلي تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك. واكتفي الجهاز الطبي بجلسات علاج طبيعي في برنامج علاج متولي. علي أن يجري أشعة خلال الأيام المقبلة يتحدد علي ضوء نتيجتها موعد بداية المرحلة الثانية لتأهيل اللاعب من خلال تنفيذ بعض الفقرات داخل الجيم وملعب التتش.
استجاب الجهاز الطبي للخبير الألماني الذي اطلع علي أشعة متولي في معسكر الامارات ونصح بضرورة منح اللاعب وقتاً أكبر من أجل الشفاء من الاصابة قبل العودة للمشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة.
من المقرر أن يجتمع اليوم سيد عبدالحفيظ مع فايلر لتحديد موعد المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما الأهلي ضمن المرحلة الثانية من فترة الإعداد التي يخوضها الفريق استعداداً لاستئناف المواجهات الرسمية.