• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

كبشة أشرار..!!


 

جمال عيد وليلي سويف وابنتها وحسام بهجت ونجاد البرعي
يتحالفون مع الشيطان لتشويه الإنجازات وهدم الوطن
يحرضون ضد الدولة ليل نهار.. ورواد "السوشيال ميديا" كشفوهم

جماعة الإخوان الارهابية نشأت بأموال المخابرات البريطانية عام 1928 وعاشت قرابة 100 سنة في ثياب العمالة والخيانة وأصبحت اداة طيعة في يد الاستعمار القديم والجديد علي السواء.. هذه الجماعة انشأها اليهودي المغربي حسن الساعاتي الذي لقب نفسه بحسن البنا بعد ان تلقي أوامر من الماسونية العالمية بأن يشهر إسلامه..!!

قيادات تلك الجماعة الارهابية الماسونية تقلبوا في احضان جميع نظم الحكم المختلفة.. تحالفوا مع الانجليز وقت احتلالهم لمصر. وبعد ثورة يوليو 1952 مدوا ايديهم ببجاحة لمجلس قيادة الثورة وعرضوا عليهم خدماتهم.. ولأنهم "خونة" هدفهم هو الحكم فقد انقلبوا علي قادة الثورة حين ايقنوا انهم لن ينالوا مأربهم وحاولوا اغتيال الزعيم الراحل جمال عبد الناصر في حادث المنشية الشهير.
 
عاش قادة وأفراد وأتباع هذه الجماعة بين مد وجزر.. ولغبائهم لم يستثمروا كل الفرص التي واتتهم من عبد الناصر والسادات ومبارك ليكونوا مواطنين صالحين لأن عقيدتهم ضد الدولة والاستقرار.. فقط يؤمنون بالخلافة واللاوطن وينبذون فكرة الحدود.. ومن هنا التقط باراك اوباما طرف الخيط وجندهم ودعمهم في الانتخابات وأوصلهم للحكم بهدف تمزيق الوطن العربي كله تحت لافتة "الشرق الأوسط الواسع او الكبير".. الا ان ثورة 30 يونيه 2013 اطاحت بهم وفككت جماعتهم فلم يجدوا بعد فرارهم وايوائهم في قطر وتركيا بالذات سوي طريقين: الارهاب والشائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
***
منين ياجمال..؟
تعالوا نتعرف عن قرب علي "كبشة أشرار" من هؤلاء الخونة الارهابيين:
"جمال عيد".. تحالف بمحض ارادته مع جماعة الإخوان الارهابية.. وهو لا يخجل ابداً من كل الانتقادات النارية التي توجه إليه حول دخله مجهول المصدر والذي ينفق منه علي نفسه وعلي ابنته في جامعة بريطانية بأمريكا.
رواد "السوشيال ميديا" شنوا عليه حملة سخرية بسبب فرحته بسقوط ترامب وعشمه الكبير في الرئيس الجديد بايدن حيث يسعي بكل ما أوتي للاستقواء به.. وقد ناشدوا النائب العام المستشار حمادة الصاوي اتخاذ الاجراءات القانونية لإيقاف تجاوزاته ضد الدولة والمجتمع ومحاولاته الدءوبة لتشويه الانجازات التي تتحقق ويشيد بها العالم كله.. وأكدوا ان هذا الإخواني العميل لا يكل ولا يمل في نشر الأكاذيب والشائعات والتحريض  علي مؤسسات ورموز الدولة واثارة الفوضي.. وتساءلوا: لماذا هو خارج اسوار السجون..؟!!
***
"ليلي سويف وابنتها مني".. تعشقان التحريض ضد الدولة ليل نهار لخدمة اهداف ومصالح اعداء مصر.. وقد وصل بالست ليلي ان كانت في قمة الفرح هي وابنتها مني وهما تزوران ابنها علاء واخواته في السجن في وصلة "انبساط" وفخر بما ارتكبوا من اجل الاسترزاق من ورائهم.. فالرزق يحب الخفية ولو علي رقبة اقرب الناس.. مما يكشف عن دناءة نفس..!!
السؤال هنا: كيف تُترك واحدة مثل ليلي سويف تدرس في الجامعة؟.. كيف نستأمنها علي عقول اولادنا؟.. حتماً تحاول جاهدة زرع افكار مريضة وهدامة فيهم.. ابعدوها عنهم نرجوكم.
***
الرينبو.. والمتحذلق
"العميلان حسام بهجت ونجاد البرعي".. نالا قسطاً وفيراً من الهجوم عليهما.. تارة في صورة تعجب من كون "المتحذلق" نجاد محامياً ومع ذلك فإنه يسخر من نيابة أمن الدولة علي الفيس بوك انطلاقاً من رادار الخيانة بداخله وشيطان الدولارات الذي أعماه لمصالح وسبوبة. وتارة أخري لأن أفكار "الرينبو" حسام شاذة حيث يمارس التضليل ويحاول نشر أفكار غريبة علي مجتمعنا المصري الشرقي مما دفع مغردي "السوشيال ميديا" إلي تحديه ان ينشر هذه الأفكار بين شعب مصر لسبب بسيط هو ان مصر طوال عمرها عصية علي الخونة والعملاء والتاريخ اكبر شاهد علي ذلك.. حتي انهم اقترحوا عليه ان يغادر البلاد مسافراً أو مهاجراً حتي يتمكن من نشر افكاره الشاذة والمريضة بعيداً عنا.
من ناحيته.. فإن "حسام" يملأ مواقع التواصل الاجتماعي كذباً حول تعرضه للتضييق.. وليس بعيداً أن يختفي فجأة ويزعم اتباعه انه مختف قسرياً أو معتقل.. يا كل هؤلاء: ان مجرد استمرار وجود حسام في مصر هو ابلغ دليل علي تمتع مصر بالحرية رغم افكاره المتطرفة التي لا تقل خطورة عن الأفكار التكفيرية.. اما اذا اختفي فجأة فمن المؤكد انضمامه إلي اي تنظيم ارهابي في الخارج.. وكم من افراد اختفوا وتباري الإخوان في وصف اختفائهم بأنه "اختفاء قسري أو اعتقال" ثم ظهرت الحقيقة انهم ماتوا وسط صفوف الدواعش بسوريا أو ليبيا.. وعموماً فإن المستشار حمادة الصاوي النائب العام المحترم اكد مؤخراً خلال لقائه الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة انه لا يوجد  بمصر اختفاء قسري أو اعتقال والقضاء ملتزم بتنفيذ القانون الذي هو "السيد" وبضماناته للمتهمين.. فما رأي هؤلاء "الخوارج" فيما قاله النائب العام.. محامي الشعب..؟؟
طالب مغردو "السوشيال ميديا" بردع نجاد البرعي وحسام بهجت وامثالهما والتصدي لجرائمهم لأنهم يحلمون في يقظتهم باليوم الذي يتسلقون فيه اطلال هذا البلد بعد خرابه علي ايديهم.. هم لا يملون في ترديد ادعاءاتهم واساءاتهم للبلاد ومؤسسات الدولة وتحريض المنظمات الأجنبية المشبوهة الممولة من قطر وتركيا للضغط علي مصر للافراج عن اذنابهم بغض النظر عما ارتكبوه من جرائم.



الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات